عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يدرس استمرار عواد أمام زد.. ويخشى غضب محمد صبحي

محمد صبحي ومحمد عواد
محمد صبحي ومحمد عواد

يدرس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الإبقاء على محمد عواد كحارس أساسي أمام زد، يوم الجمعة المقبل، في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

أوسوريو يدرس الإبقاء على محمد عواد أمام زد 

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك، إن أوسوريو يتجه نحو استمرار عواد في مركز حراسة المرمى، مع إبقاء محمد صبحي على مقاعد البدلاء، وأضاف: "أوسوريو سيتحدث مع محمد صبحي، لأنه يخشى شعور اللاعب بالغضب في ظل إبعاده عن المشاركة، بعدما كان الحارس الأول للفريق".

غياب أوسوريو عن مران الزمالك بسبب ظروف عائلية 

صرح مصدر داخل نادي الزمالك، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قد غاب عن التدريبات صباح اليوم، الأحد، وذلك لظروف خاصة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره زد في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على  ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 8 نقاط، بينما يأتي زد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وذلك في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023- 2024.

وقال المصدر في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن غياب خوان كارلوس أوسوريو بالتنسيق مع جهازه المعاون، ومدير الكرة عبد الواحد السيد، وذلك لأسباب وظروف خاصة بعائلته".

وأكمل، "وسيقود التدريبات الجماعية الثنائي أحمد مجدي ومدحت عبد الهادي، وسيتواجد الكولومبي أوسوريو في التدريبات بشكل طبيعي بداية من مران غد".

وكيل فتوح يعلن تلقيه عرضًا قويًا من أحد الأندية السعودية

أعلن سمير صلاح وكيل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تلقي اللاعب عرضًا قويًا من أحد الأندية السعودية من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سمير صلاح في تصريحات تليفزيونية: «أحمد فتوح قرر تأجيل النظر في العرض الذي تلقاه منذ أيام قليلة، خاصة أنه ليس العرض الوحيد حيث تلقى اللاعب العديد من العروض المحلية الأخرى».

وأضاف سمير صلاح: «من المقرر أن تجمعنا جلسة مع مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم الموقف النهائي، خاصة أن رغبة اللاعب الأولى هي البقاء داخل أروقة نادي الزمالك».

وينتهى عقد فتوح بنهاية الموسم الجارى، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ في يناير، ومن المنتظر عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة بين فتوح ومجلس إدارة نادى الزمالك للاتفاق على التفاصيل النهائية وحسم التجديد من عدمه .

تابع موقع تحيا مصر علي