عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبدالقادر لتحيا مصر بمناسبة صدور العدد الـ 50000 : جريدة الأهرام شكلت وجدان العديد من الأجيال

تامر عبدالقادر
تامر عبدالقادر

أكد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، أن مقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لجريدة الأهرام، بمناسبة صدور العدد 50000 للجريدة، يكشف انحيازه لحرية الصحافة، والإعلام بوجه عام.

تحيا مصر

الدور الكبير لمؤسسات الإعلام

وأوضح عبدالقادر، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن الرئيس السيسي، أكد خلال المقال على الدور الكبير لمؤسسات الإعلام في وقت السلم والحرب، موضحًا أهمية الدور المحوري والوطني الذي لعبته مؤسسة الأهرام عبر تاريخها العريق.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أنها  كانت جسرًا للتقارب بين مصر والدول العربية، متابعًا:" مقال الرئيس السيسى، جاء في توقيت مهم، ويؤكد على أن الإعلام يحمل مسئولية كبيرة في التوعية والتثقيف ونشر الحقائق فيما يخص القضايا الشائكة في الداخل أو الخارج".

تصحيح المفاهيم الخاطئة 

وأضاف، أن الأهرام شكلت وجدان العديد من الأجيال، وساعدت في تغيير مسار البعض، وصححت كثير من المفاهيم الخاطئة التي قد تدفعنا إلى الهاوية في بعض الأحيان.

 الإعلام أمام مسئولية كبيرة

دف عبدالقادر:" مقال الرئيس، له دلالات كبيرة في هذا التوقيت، موضحًا أن مقال الرئيس السيسي، في الأهرام، وضع الإعلام أمام مسئولية كبيرة في الفترة المقبلة مع التطورات الكبيرة التي تشهدها المنطقة".

صدور العدد 50000 لجريدة الأهرام

وكانت قد نشرت صحيفة الأهرام في صدر صفحتها الأولى غدا الأحد، كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة صدور العدد 50000 للجريدة، أعرب خلالها عن تقديره واعتزازه بمهنة الصحافة، ومؤسسة الأهرام العريقة، التي صمدت في قلب الأحداث ما يقرب من ١٤٨ عاما منذ تأسيسها في ۲۷ ديسمبر ١٨٧٥ حتى الآن.

وقال:"بداية أوجه تحية تقدير واعتزاز إلى كل العاملين في مجال الصحافة والإعلام بشكل عام من صحفيين وإداريين وعمال وإلى أبناء مؤسسة "الأهرام"، بشكل خاص بمناسبة هذا الحدث المتميز والفريد، حدث إصدار العدد رقم 50000 (خمسين ألفا) من صحيفة الأهرام العريقة والمتميزة التي صمدت في قلب الأحداث ما يقرب من ١٤٨ عاما منذ تأسيسها في ۲۷ ديسمبر ١٨٧٥ حتى الآن".

تابع موقع تحيا مصر علي