عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: إمام عاشور "أحرج" كولر.. وسيلعب أساسياً في الإياب أمام صنداونز

إمام عاشور
إمام عاشور

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على استبعاد إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي من قائمة الفريق ، وغيابه عن الأحمر أمام ماميلودي صن داونز في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي والتي جمعت الفريقين عصر الأمس على ملعب لوفتس فيرسفيلد وانتهت بخسارة القلعة الحمراء بهدف نظيف .

رضا عبد العال يهاجم كولر بسبب إمام عاشور 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية "TeN " :" إمام عاشور ليس مصاباً كما أكدت الأسبوع الماضي ، وقرار استبعاده من السويسري مارسيل كولر قرار فني و شخصي من المدرب ، ويبدو أنه يكره "النجوم" داخل المنظومة ، وعاشور في التوقيت الحالي هو النجم الأول والأبرز داخل الفريق ، كما أن خسارة الأحمر أمام صن داونز عصر الأمس ستجعل "كولر" يعيد اللاعب إلى القائمة الخاصة بمباراة الإياب الأربعاء القادم على ستاد القاهرة ".

عودة إمام عاشور ضد صن داونز 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، على إعادة اللاعب إمام عاشور لقائمة الفريق التي ستخوض المباراة المرتقبة أمام صن داونز ببطولة الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا ثقيلًا على غريمه الأهلي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

وتلقى المارد الأحمر هزيمة جديدة من صن داونز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

وقال مصدر في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر شدد على أهمية تواجد اللاعب إمام عاشور في مباراة العودة أمام صن داونز، نظرًا لإمكانياته الفنية الكبيرة التي تؤهله لمساعدة المارد الأحمر في تخطي عقبة صن داونز".

وأضاف المصدر، "أن غياب إمام عاشور عن قائمة الفريق في جنوب إفريقيا كان بسبب تواجد رشح خفيف في الكاحل بعد خضوعه لأشعة الرنين المغناطيسي، حيث قرر كولر عدم المغامرة وفضل إراحته لشفائه بنسبة 100 %، وذلك بعد حديث طويل مع الجهاز الطبي".

رضا عبد العال يفجر مفاجأة: كولر غيران من إمام عاشور 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر فضائية "TeN" :" مارسيل كولر"غيران “ من نجومية إمام عاشور داخل النادي الأهلي ، واللاعب ليس مصاباً ، وإلا فلماذا تم ضمه لقائمة الفريق في مواجهتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الإفريقي”.

وأضاف: "كل ما في الأمر أن بعض المدربين لا يحبون النجوم ، و "عاشور" هو النجم الأول داخل القلعة الحمراء حالياً ، ولذلك سيكون خارج حسابات المدرب حال تحقيق الانتصارات ليثبت السويسري صحة وجهة نظره" .

وأضاف : " كولر سيعتمد على إمام عاشور في مباريات الأهلي حال الخسارة أمام ماميلودي صن داونز الأحد المقبل ، فهو يعلم تماماً أهمية و قيمة اللاعب من الناحية الفنية ".

تابع موقع تحيا مصر علي