عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعدم إجادته السباحة.. دفن جثة غريق النيل بـ الدقهلية

غريق - أرشيفية
غريق - أرشيفية

صرحت النيابة العامة في الدقهلية، بدقن جثمان شاب لقى مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بمدينة المنصورة، وذلك عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تحيا مصر

انتشال جثة شاب من النيل في الدقهلية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية من انتشال جثمان شاب غرق خلال استحمامه في مياة النيل بمدينة المنصورة، حيث تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بغرق شاب في مياه النيل بمدينة المنصورة لعدم إجادته السباحة.

التحريات: الوفاة بـ اسفكسيا الغرق

وعلى الفور هرعت قوات الإنقاذ النهري وضباط المباحث في الدقهلية وسيارة الإسعاف لمكان البلاغ وبتمشيط المياه جرى انتشال جثمان الشاب  محمد .م.ر ويبلغ من العمر 16 عاما ً مقيم بمركز طلخا حيث تبين انه جرفه التيار أثناء استحمامه في مياة النيل بالمنصورة، وتم نقل الجثمان  لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الداخلية تضبط 247 قضية مخدرات

وفي سياق آخر، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن وتتمكن خلال 24 ساعة من ضبط (247) قضية مخدرات ، (93) قطعة سلاح نارى ، وتنفيذ (55126) حكم قضائى متنوع، فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية .. فقد قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال ضبط قضايا المخدرات في ضبط (247) قضية مواد مخدرة .. بإجمالى (275) متهم، وفي مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء من ضبط (93 قطعة سلاح نارى بحوزة 84 متهم)، وفي مجال تنفيذ الأحكام من تنفيذ (55126) حكم قضائى متنوع ، وفى مجال ضبط المتهمين الهاربين من ضبط (16) متهم، وفى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة من ضبط (20) متهم، وفى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة من ضبط (204) دراجة نارية مخالفة.

تابع موقع تحيا مصر علي