عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة زكي تكشف سبب عدم احتفالها بـ فيلم سكر

ماجدة زكي_ صورة أرشيفية
ماجدة زكي_ صورة أرشيفية

كشفت الفنانة ماجدة زكي عن سبب عدم احتفالها بـ فيلم سكر، وعن تعليقها على الأحداث الراهنة في غزة من حرب وغزة وبري من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ورأيها في فيلم سكر الذي يقدم باللغة العربية الفصحى.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات ماجدة زكي في البيان الصحفي الذي أصدرته اليوم فيما يخص فيلم سكر وتعليقها على أوضاع غزة الراهنة

ماجدة زكي تكشف سبب عدم احتفالها بـ فيلم سكر

أصدرت ماجدة زكي بيان صحفي لتكشف فيلم كواليس فيلم سكر، والتي أكدت فيه إعجاب الجمهور وإشادته بالفيلم وظهر ذلك من جلال الإقبال الشديد على دور العرض المصرية والعربية فور طرحه، وأشارت إلى سبب عدم احتفالها بالفيلم بسبب ما تمر به غزة  من أحداث مأساوية، وأعربت عن تمنيها  لانتهاء الحرب في أقرب وقت.

وأشارت ماجدة زكي إلى سبب انضمامها لـ فيلم سكر، حيث أنه تجربة مختلفة ومتميزة حيث أنه يقدم باللغة العربية كما أن الكوميديا تقدم في شكل مختلف عما قُدم قبل ذلك، مشيرة إلى ان الهدف من فيلم سكر هو العودة للغة العربية الفصحى في شكل كوميدي موسيقى راقي، وهذا  ما توصل له الجمهور الخليجي، وأكدت أنها سبب انجذابها لشخصية رتيبة.

ماجدة زكي: المخرج محمد مهدي موهوب وبيوجه الممثل بكل شطارة

ومن جانبها، كشفت ماجدة زكيي أن منذ قراءتها ورق شخصية رتيبة وجدتها تركيبة غريبةومثيرة للاهتمام بجانب أن الفيلم به مشاهد غناء ورقص، وقالت: "بقدم شخصية ست شريرة بتخوف الأطفال ولكن قلبها طيب، وعلى الرغم من أنها طماغة بس عندها شوية كرم"، ووجهت الشكر للمخرج تامر مهدي لأنه السبب وراء ذلك، وقالت: "دي كانت المغامرة من المخرج تحسب له، وهو موهوب جدًا، وبيوجه الممثل بكل شطارة وهدوء".

اقرأ أيضًا: أيتن عامر بعد أوضاع غزة: أنك تعبث مع الجيل الخطأ يا محتل يا مختل

اقرأ أيضًا: بعد انتشار أنباء بإرتباطه.. طليق غادة عبد الرازق يكشف الحقيقة

قصة فيلم سكر

والجدير بالذكر أن فيم سكر تدور أحداثه في إطار الكوميديا، مأخوذ عن رواية Daddy Longs Legs الشهيرة بـ صاحب الظل الطويل، حول مجموعة من الأطفال في دار أيتام يواجهون العديد من الأزمات بسبب قسوة إدارة دار الأيتام، ولذلك يتعاونون معًا لمواجهة المشاكل.

وهو من بطولة كل من حلا الترك، ياسمين العبد، بافلي ريمون، معتز هشام، ديمة أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، محمد ثروت، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، ريهام الشنواني إسلام إبراهيم، ياسر الطوبجي، عباس أبو الحسن.

تابع موقع تحيا مصر علي