عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار أنباء بإرتباطه.. طليق غادة عبد الرازق يكشف الحقيقة

طليق غادة عبد الرازق
طليق غادة عبد الرازق

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بإرتباط طليق غادة عبد الرازق، المخرج هيثم زنيتا، وذلك بعد ظهوره في صورة مع فتاة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما رجح العديد من الجمهور بدخوله في حالة عاطفية جديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة ارتباط هيثم زنيتا طليق غادة عبد الرازق

حقيقة ارتباط طليق غادة عبد الرازق

وخرج طليق غادة عبد الرازق، هيثم زينتا ليوضح الحقيقة للجمهور وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقال: مؤخرا تم تداول أخبار غير صحيحة عني وللأسف أكتر من مكان أعاد نشر الأخبار دي دون الرجوع لي، هذه الأخبار غير صحيحة بالمرة، وياريت السادة الصحفيين يتأكدوا من مصادر الأخبار قبل نشرها.

لا يتوفر وصف.
منشور طليق غادة عبد الرازق

هيثم زنيتا وغادة عبد الرازق

ويذكر، أنه انفصلت الفنانة غادة عبد الرازق عن هيثم زنيتا مؤخرا، حيث لم يعلن الثنائي انفصالهم بشكل رسمي ولكن اكتفى الثنائي بإلغاء متابعة بعضهم البعض رغم انتشار أنباء بانفصالهم من قبل ولكن ظهروا في مجموعة صور جديدة لهم معًا وهم يستمتعان بإجازتهم الصيفية في إحدى الأماكن السياحية.

ويعد هيثم زنيتا هو الزيجة الثانية عشر لـ غادة عبد الرازق والتي بدأت في 2020 واستمرت حتى 3 سنوات لتنتهي منذ فترة قليلة دون توضيح من الثنائي عن سبب هذا الانفصال حتى الأن أو أي تعليق منهم.

غادة عبد الرازق وأعمالها الفنية 

يذكر، أن غادة عبد الرازق تألقت مؤخرا في عدد من الأعمال الدرامية بدأتها بالعودة في الموسم الرمضاني المنقضي لعام 2023 وذلك من خلال مسلسل “تلت التلاتة”، والذي عرض في النصف الأخير من رمضان ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وحققت من خلاله نجاحات كبيرة وإشادات واسعة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما تألقت غادة عبد الرازق أيضا بمسلسل حدث بالفعل من خلال حكاية “تحت الحزام”، والتي جسدت خلال الحماة الشريرة التي لا تتحمل وجود ابنها مع إمرأة أخرى لتقرر معاقبتها وخطفها وتعذيبها، وحقق العمل أيضا نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي