عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان العاصي تدعوا لمقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال: بلاش تساهم في تمن رصاصة لطفل فلسطيني

إيمان العاصي
إيمان العاصي

حرصت الفنانة إيمان العاصي على دعوة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على مقاطعة المنتجات التي تدعم جيش الاحتلال الإسرائيلي والذي من بينها سلسلة محلات “ستاربكس".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات إيمان العاصي عن مقاطعة المنتجات التي تدعم جيش الاحتلال

إيمان العاصي تدعوا لمقاطعة المنتجات التي تدعم جيش الاحتلال

وكتبت إيمان العاصي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”:  الفلوس اللي بتدفعها في المنتجات دي جزء منها مخصص لجيش الاحتلال، يعني تمن رصاصة في طفل أو شاب فلسطيني تأثير المقاطعة اشتغل ياريت نكمل.

لا يتوفر وصف.
منشور إيمان العاصي

داليا مصطفى: مش في إدينا حاجة بس على الأقل نعمل مقاطعة 

وسبق وكتبت الفنانة داليا مصطفى هي الأخرى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لو سمحتوا اعملوا مقاطعه لكل اللي زي ستاربكس وماكدونالدز لوريال وغيرهم انا فعلا استغربت امبارح وانا ماشيه ولقيت ناس قاعده عند استاربكس وصله دهشور في زايد شئ غريب احنا مش في ادينا حاجه بس علي الاقل نعمل مقاطعه لكل اللي معاهم مهما كان علي الاقل لما تتسال يوم القيامه ترد باللي قدرت عليه.

أخر أعمال إيمان العاصي

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مشاركتها في مسلسل “جعفر العمدة” والذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق مشاهدات عريمة وردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث جسدت من خلاله دور “دلال”، والتي كانت محور قصة مسلسل جعفر العمدة حيث كانت تخفى جريمتها تحت الوجه البريء ومن ثم ظهرت في نهاية الحلقات بأنها سبب في جميع المشكلات.

ويذكر، أن مسلسل جعفر العمدة من بطولة إيمان العاصي إلى جانب كل من النجوم  محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد، وتصدر العمل حديث مواقع التواصل الاجتماعي طوال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي