عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضامنًا مع غزة.. شريف منير: الحرية لفلسطين

شريف منير_ صورة أرشيفية
شريف منير_ صورة أرشيفية

تضامن الفنان شريف منير مع القضية الفلسطينة عقب الغزو البري على غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي والذي يقوم بإبادة جماعية للشعب الفلسطيني، ويحاصره من كل الاتجاهات كما يقوم بقصف المدنيين مدعيًا وجود جماعة حماس في وسطهم، دون تدخل من إي دولة لوقف إطلاق النار.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن شريف منير من خلال نشره لفيديو من مؤتمر سفيرة إسرائيل في فرنسا أليزا بن نون بكلية العلوم السياسية بجامعة رين وسط هجوم من الطلاب وانسحابهم لرفض وجودها لتمثيل دولة إسرائيل

شريف منير: الحرية لفلسطين

نشر شريف منير مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام من مؤتمر سفيرة إسرائيل في فرنسا أليزا بن نون، وسط رفض تام واعتراض من طلاب كلية العلوم السياسية جامعة رين، رافعين علم فلسطين تضامنًا معها، وقالت أحدى الطالبات: "الحرية لفلسطين .. نحن طلاب العلوم السياسية نعلن أننا نعارض بشدة هذا المؤتمر لقد دعيت أليزا بن نون إلى جامعتنا لتمثيل دولة إسرائيل دولة الاحتلال يحكمها اليمين المتطرف، إسرائيل التي تطلق على نفسها لقب الديمقراطية الوحيدة في الشرق تخالف منذ عقود القانون الدولي وتتابع فرض نظام فصل عنصري عنفي ضد الفلسطينيين شكرًا للجميع لمغادرة القاعة.. حل واحد أوقفوا الاحتلال".

شريف منير يعلن انفصاله عن زوجته لورا عماد

ومن جانبه، فاجأ شريف منير جمهور بحذف بوست الانفصال عن زوجته لورا عماد بعد نشر بفترة قصيرة، حيث أعتبر الجمهور أن هذا يدل على عودتهما لبعض، حيث أنه كان قد كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا عماد.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير".

وكشفت طليقته لورا عماد عن حقيقة الأمر من خلال لقائها في برنامج القاهرة اليوم، والذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي على قناة ألفا، وقال: "اتفاجئت من طلاقي زي باقي الناس من البوست اللي نشره شريف منير على إنستجرام ومعاتبتش شريف منير على اللي عمله وفي كل الأحوال هو مكنش لطيف خاصة أنه زعج بناتنا كاميليا وفريدة".

اقرأ أيضًا: ماجدة زكي تكشف سبب عدم احتفالها بـ فيلم سكر

اقرأ أيضًا: الفنانة أية حلمي: شخصيتي هادئة ورومانسية في خلف الكواليس

أجدد أعمال شريف منير

والجدير بالذكر هو مشاركة شريف منير الفنانة رانيا يوسف بطولة مسلسل وبقينا اتنين، وقد تم تغييره من قائمة الأماني حيث كان هذا اسمه المؤقت، وبعد أن يتم الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالمسلسل يبدأ أسرة المسلسل تصوير مشاهدهم، ومن المقرر أن يعرض في الأوف سيزون خارج السباق الرمضاني 2024.

كما أنه يشارك كضيف شرف في العمل الروائي الطويل فيلم مين يصدق، وهو من إخراج زينة أشرف عبدالباقي، وهو من بطولة شبابية وهم جايدا منصور، علي إيزو عبد الرحمن، ومصطفى رجب، وسيناريو وحوار زينة عبدالباقي، ومصطفى خالد بهجت، مدير التصوير عبدالرحمن مصطفى، ديكور ندى عبدالمجيد، ومونتاج محمود سليمان، وإخراج زينة عبدالباقي وإنتاج أنور الصباح وأشرف عبدالباقي ومحمد عبدالوهاب ومحمد زعيتر، إلى جانب مشاركته في فيلم ليه تعيشها لوحدك، مع  خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهران، من إخراج حسام الجوهري.

تابع موقع تحيا مصر علي