عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام زد إف سي في الدوري

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زد إف سي، يرتفع عليها أسهم البحث من جانب عدد من الجماهير التي تأمل في معرفة موعد مباراة فريقها، والتي تجمعه بنظيره زد، مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 


موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زد إف سي

 
موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زد، ستنطلق في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 3 من نوفمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي. 
موعد مباراة الزمالك يبحث عنه الجمهور، المتطلع لعودة الفريق لسكة الانتصارات التي غابت عنه خلال الجولة الأخيرة أمام فريق إنبي، والذي تفوق بثنائية مقابل هدف وحيد.


موعد مباراة الزمالك أمام زد والقنوات الناقلة 


بعد رصد موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زد إف سي، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 
تُنقل مباراة الزمالك أمام زد إف سي، عبر فضائية أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري. 


موقف الزمالك في الدوري

 
بعد معرفة موعد مباراة الزمالك القادمة أمام زد إف سي في دوري Nile، وكذلك القنوات النتقلة، دعونا نطلعكم على موقف كلا الفريقين في الدوري: 
يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في مثلهما، وتلقى خسارة وحيدة.
الزمالك الذي يبحث الجمهور عن موعد مباراته القادمة أمام زد إف سي، استهل مشواره في الدوري بتعادلين إيجابيين أمام كلا من بيراميدز 2\2، والمقاولون العرب 1\1، ثم حقق فوزين متتاليين أمام كلا من البنك الأهلي 2\1، وسموحة 5\1، وأخيرًا تلقى خسارة أمام فريق إنبي.


ويفتش الزمالك عن تحقيق الفوز الثالث، والوصول للنقطة 11 حتى ينافس منذ البداية على اقتحام صدارة الدوري التي يحتلها فريق بيراميدز برصيد 13 نقطة، ولكي يصالح جمهوره الثائر من بعد الهزيمة أمام إنبي، وأيضًا لأنها قد تكون الفرصة الأخيرة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مع الفريق الأبيض، وبعدها وفي حالة تحقيق أي نتيجة عدا الفوز أمام زد، قد يقيله مجلس إدارة نادي الزمالك.
أما فريق زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، والذي يقدم مستويات ونتائج مميزة رفقة المدرب مجدي عبد العاطي، والتي قادته لتحقيق انتصارين وتعادلين وتلقى خسارة وحيدة، وجمع 9 نقاط، فيأمل في السير على نفس المنوال وتحقيق المفاجأة بالفوز على الزمالك في لقاء الجولة القادمة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي