عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان مطاوع: الواحد قلبه موجوع.. وحسبي الله ونعم الوكيل في الإبادة الجماعية اللي بتحصل

حنان مطاوع
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن رأيها في الأحداث الجارية في فلسطين وتحديدًا في غزة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا سينما.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات حنان مطاوع في عرب وود

حنان مطاوع: الواحد حزين أوي الفترة دي

وقالت حنان مطاوع: الواحد حزين أوي الفترة دي ومكلوم وقلبه موجوع وحاسس بالقهر والعجز قدام اللي بيحصل لأخواتنا وأهالينا في فلسطين وفي غزة تحديدًا.. النصر لفلسطين وحسبي الله ونعم الوكيل في الإبادة العرقية الجماعية اللي بتحصل دي.. ولو فيه تطوع أو تبرع بنقدر نعمله.

وسبق وأن علقت حنان مطاوع على ما يحدث في فلسطين قائلة: من ساعة ما صحينا على اللي بيحصل مع أطفالنا وأهلينا في غزة وأنا مش عارفة أقول إيه المصاب جلل وبيصغر قدامه أي منطق وبيعجز العقل أنه يحلل اللي بيحصل ده لأنه برا حدود الإنسانية والرحمة، هتسألني كلام زي ده أو وقفة نقفها ممكن تغير أي حاجة، هرجع أقولك أه لأن العدو مش بس بيحاول يبيد شعب لن يباد أبدا بأمر الله وبإرادته الحرة الباسلة القوية.

حنان مطاوع تهنئ ابنتها بعيد ميلادها

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة حنان مطاوع صورة لها رفقة ابنتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة لها وكيف أصبحت الحياة في وجودها.

وكتبت حنان مطاوع عبر انستجرام: من أربع سنين كل شيئ اصبح له معني اجمل واعمق واعظم وكأني بتولد من جديد، من اعظم نعم ربي عليا الف حمد وشكر لله، ربنا يحفظك يا بنتي واشوفك اسعد الناس،ربنا يرزق كل مشتاق ويحفظ كل الابناء، أماليا 4 سنين.

أخر أعمال حنان مطاوع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة، الذي تدور أحداثه إطار تشويقي اجتماعي، حول سيدة متزوجة ولديها بنت، تعمل سكرتيرة لأحد العيادات الطبية، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب حين تتعرض لواقعة تحرش من الطبيب الذي تعمل معه، ومن هنا تبدأ رحلة شاقة لاسترجاع حقها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

تابع موقع تحيا مصر علي