عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو الدهب: موديست لا يصلح للأهلي .. وتعجبت من عدم الدفع بـ"الشحات"

الشحات وموديست
الشحات وموديست

أبدى محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق استيائه الشديد من آداء الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء أمام ماميلودي صن داونز ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي .

محمود أبو الدهب ينتقد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي 

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية "TeN" :" لا أعلم من أتى بالفرنسي أنتوني موديست إلى النادي الأهلي ، فهو لا يصلح تماماً لارتداء الفانلة الحمراء ، وحصل على أكثر من فرصة منذ انضمامه إلى الفريق لكنه لم يقدم المنتظر سوى هدف وحيد في كأس مصر أمام إنبي ، وكان من الأفضل أن يعتمد على بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح ".

وأضاف : " تعجبت من عدم الدفع بـ"حسين الشحات" سواء أساسياً أو في الشوط الثاني ، فاللاعب يقدم أفضل آداء له هذا الموسم مع النادي الأهلي ، وكان قادراً على صناعة الفارق وإعادة الأحمر إلى المباراة ".

رضا عبد العال يهاجم كولر بسبب إمام عاشور 

علَق رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على استبعاد إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي من قائمة الفريق ، وغيابه عن الأحمر أمام ماميلودي صن داونز في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي والتي جمعت الفريقين عصر الأمس على ملعب لوفتس فيرسفيلد وانتهت بخسارة القلعة الحمراء بهدف نظيف .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية "TeN " :" إمام عاشور ليس مصاباً كما أكدت الأسبوع الماضي ، وقرار استبعاده من السويسري مارسيل كولر قرار فني و شخصي من المدرب ، ويبدو أنه يكره "النجوم" داخل المنظومة ، وعاشور في التوقيت الحالي هو النجم الأول والأبرز داخل الفريق ، كما أن خسارة الأحمر أمام صن داونز عصر الأمس ستجعل "كولر" يعيد اللاعب إلى القائمة الخاصة بمباراة الإياب الأربعاء القادم على ستاد القاهرة ".

رضا عبد العال يفجر مفاجأة: كولر غيران من إمام عاشور 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر فضائية "TeN" :" مارسيل كولر"غيران “ من نجومية إمام عاشور داخل النادي الأهلي ، واللاعب ليس مصاباً ، وإلا فلماذا تم ضمه لقائمة الفريق في مواجهتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الإفريقي”.

وأضاف: "كل ما في الأمر أن بعض المدربين لا يحبون النجوم ، و "عاشور" هو النجم الأول داخل القلعة الحمراء حالياً ، ولذلك سيكون خارج حسابات المدرب حال تحقيق الانتصارات ليثبت السويسري صحة وجهة نظره" .

وأضاف : " كولر سيعتمد على إمام عاشور في مباريات الأهلي حال الخسارة أمام ماميلودي صن داونز الأحد المقبل ، فهو يعلم تماماً أهمية و قيمة اللاعب من الناحية الفنية ".

تابع موقع تحيا مصر علي