عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع بسنت النبراوي في عمتها| تفاصيل

بسنت النبراوي
بسنت النبراوي

أعلنت الفنانة بسنت النبراوي وفاة عمتها بعد أشهر قليلة من وفاة والدها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات بسنت النبراوي

وفاة عمة بسنت النبراوي

وكتبت بسنت النبراوي: "إن لله وإن إليه راجعون.. توفت إلى رحمة الله عمتي الحاجة فاطمة النبراوي"، وبعدها حرص العديد من الجمهور والمتابعين على مواساة الفنانة وتقديم التعازي لها في وفاة عمتها.

وكانت قد أعلنت بسنت النبراوي وفاة والدها في شهر يوليو الماضي عبر فيسبوك بعد صراع مع المرض، وكتبت: “بابا مات”.

بسنت النبراوي تشتكي من أسعار السمك

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة بسنت النبراوي عن اسيائها من أسعار السمك المشوي في أحد المحلات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت بسنت النبراوي مقطع فيديو لها قالت فيه: عايزة بس أسأل سؤال لولبي.. لما أشتري 3 سمكات مشويين بالعدد واتفاجئ أن سعرهم 500 جنيه، سؤال لصاحب محل السمك، هل حضرتك السمك دا غسلته بماء الذهب عشان تضيع منه الزفارة، غسلته بشامبو يعني؟، هل بدل ما حضرتك تحطه في ردة حطيته في تراب الماس عشان تديني السعر الرهيب دا ؟.

وتابعت: هل السمك دا من مواليد هاسيندا أو من مواليد مراسي فابن ناس فغالي فعقبال ما استوردته سياتك من الساحل الشمالي وجال فجالي بالسعر دا ؟، دا لو سمك مشوي في نار جهنم مش هيبقى بالسعر دا.

أخر أعمال بسنت النبراوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بسنت النبراوي مسلسل شغل في العالي، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون عام 2022، وكانت تدور أحداثه حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: فيفي عبده، شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي