عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عز الدين: الناس في السعودية بتحب الفنان وبيقدروه.. ووالدتي بدأت غسيل كلى

مي عز الدين
مي عز الدين

كشفت الفنانة مي عز الدين أنها التزمت بتعاقدها على مسرحية زواج اصطناعي على الرغم من تعرض والدتها لوعكة صحية الفترة الحالية، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا سينما.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مي عز الدين في عرب وود

مي عز الدين: لما مضيت مسرحية زواج اصطناعي والدتي اشتدت عليها المرض

وقالت مي عز الدين: أنا لما جيت المسرحية دي من ساعة ما اتفقت عليها ومضيتها والدتي اشتدت عليها المرض الفترة الأخيرة، وأنا سافرت في التوقيت دا وهي بدأت غسيل كلى مبدئيًا، فلسه مرتبتش أي حاجة تانية للشغل، أنا كان كل همي ألتزامي بأني أوفي الاتفاق اللي اتفقته وأجي أقدم حاجة حلوة.

وتابعت: الناس في السعودية بتحب الفنان وبيقدروه وفرحانين من قلبهم أوي أنهم شايفينه فحسيت أنه جمهور هيبسط وإن شاء الله أنا كمان أقدملهم حاجة حلوة.

تفاصيل مسرحية زواج اصطناعي

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي في إطار كوميدي استعراضي حول زوجين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

ويشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، سليمان عيد، إيمان السيد، دنيا سامي، وغيرهم.

أخر أعمال مي عز الدين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مي عز الدين مسلسل سوق الكانتو بطولة النجوم أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو حول شاب يعمل في سوق بالات في وسط البلد يدخل في صراع مع باقي التجار ولكن بعد خروجه من المستشفى تنقلب حياته رأسا على عقب حيث يتحول من شاب مهذب إلى بلطجي يدخل في عديد من الصراعات بعدها.

تابع موقع تحيا مصر علي