عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

9 نوفمبر.. نجوم الوطن العربي يجتمعون في حفل روائع بليغ حمدي بالسعودية

حفل روائع بليغ حمدي
حفل روائع بليغ حمدي

حفل روائع بليغ حمدي.. يستعد عدد كبير من نجوم ونجمات الطرب في الوطن العربي لإحياء حفل غنائي ضخم بعنوان روائع بليغ حمدي، وذلك يوم الخميس الموافق 9 من شهر نوفمبر المقبل، على خشبة مسرح أبو بكر سالم، بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل روائع بليغ حمدي

تفاصيل حفل روائع بليغ حمدي

ويجمع حفل روائع بليغ حمدي بين عدد كبير من نجوم ونجمات الغناء في الوطن العربي، منهم: صابر الرباعي، ماجد المهندس، أصالة، أنغام، طلال سلامة، ونانسي عجرم، والحفل سيكون بقيادة المايسترو وليد فايد.

تفاصيل حفل ليلة الدموع

وسبق وأن أحيا عدد كبير من نجوم الأغاني الحزينة حفل غنائي جديد يجمعهم، في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا في جدة، تحت عنوان ليلة الدموع، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري.

واجتمع في ليلة الدموع هؤلاء النجوم هم: تامر عاشور، أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، هيثم شاكر، مسلم، وطارق الشيخ، وحقق الحفل نجاحًا واسعًا منذ لحظة انطلاقه.

تعليق أصالة نصري على أغنية الحب الأبدي

وعلى صعيد أخر علقت الفنانة السورية أصالة نصري على تفاصيل أغنية الحب الأبدي، الذي جمعتها بالفنان ماجد المهندس مؤخرًا.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مقطع من أغنيتها مع ماجد المهندس الحب الأبدي وعلقت قائلة: مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فنّ طالبة شغوفه قدّت كلّ اللي عندي منّ محبّة وموهبة مزجت صوتي مع كلّ نغمة وتماهيت مع كلّ كلمة ووهبت بعض من روحي فيها.

حفل استثنائي لعفاف راضي بالأوبرا لإحياء ذكرى رحيل بليغ حمدي

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة عفاف راضي بمشاركة نجوم الأوبرا لإحياء ذكرى رحيل الموسيقار الشهير بليغ حمدي الذي وافته المنية في  12 من شهر سبتمبر لعام 1993.

وأقيم الحفل على شرف بليغ حمدي بقيادة المايسترو سليم سحاب، في الثامنة مساء الخميس 16 سبتمبر على مسرح النافورة بالأوبرا، بمشاركة المطربين ياسر سليمان، محمد متولي، رحاب مطاوع، وعازف الكمان نادر أنيس.

جدير بالذكر أن بليغ حمدي ولد في حي شبرا بالقاهرة في 7 أكتوبر عام 1931، عمل والده أستاذاً للفيزياء في جامعة فؤاد الأول، وأتقن العزف على العود في التاسعة من عمر،ه حاول الالتحاق بمعهد فؤاد الأول للموسيقى في سن الثانية عشر ورُفض لصغر سنه.

تابع موقع تحيا مصر علي