عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر كرة ذهبية وأريد الراحة.. رسالة مؤثرة من ليونيل ميسي بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

قال ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ولاعب إنتر ميامي الأمريكي بأنه سعيد للغاية بعد الفوز بالكرة الذهبية الثامنة في تاريخ، وأكد بأن هذه الجائزة ستكون الأخيرة له ولن يتواجد من جديد ضمن المرشحين لأنه يتعامل بتلقائية شديدة ويعرف بأنه قدم كل شيء ويريد الراحة حاليا والاستمتاع بالوقت مع عائلته.

تحيا مصر

تصريحات ليونيل ميسي

وأضاف ليونيل ميسي في تصريحات بعد الفوز بالكرة الذهبية :"الحمد لله لقد حققت كل شيء والأهم هو الفوز بكاس العالم مع منتخب الأرجنتين لأنني كنت أحلم بهذا اللقب كثيرا وفي النهاية حققته ولم أتنازل عنه".

وتابع :"أتعامل بتلقائية وأعرف بأنني لن أفوز بالكرة الذهبية من جديد خلال السنوات القادمة، والكرات الذهبية له أهمية خاصة لأن كل كرة لها ذكريات، والأهم حاليا الاستمتاع والإنجازات الفردية لا تتحقق إلا بتحقيق الألقاب الجماعية".

ليونيل ميسي

وواصل :"لقد كنت محظوظا باللعب في نادي برشلونة وهو أفضل فريق في التاريخ وأنا سعيد بذلك، ولم أندم على قرار انتقالي لنادي إنتر ميامي الأمريكي، فأنا حاليا استمتع بوقتي مع عائلتي بشكل أكبر وهذا هو الأهم".

وأردف :"سعيد من أجل إيرلينج هالاند وهو قدم موسم كبير وعظيم وأتمنى له أن يحقق الكرة الذهبية في المستقبل، أنا أحب كرة القدم وقدمت كل شيء، ولا أعرف موعد الاعتزال واستمر في التدريب حاليا ولا أعرف موعد اعتزالي كرة القدم".

الكرة الذهبية 2023

وزاد :"أريد أن استمر لفترة طويلة في ملاعب كرة القدم، لقد حققت أول كرة ذهبية منذ وقت طويل والان أحصل على الثامنة لابد أن استمتع بوقتي خلال الفترة القادمة وبالوقت المتبقي في كرة القدم".

Image

الكرة الذهبية 2023.. ليونيل ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم

الكرة الذهبية 2023، حقق ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي جائزة الكرة الذهبية لمقدمة لأفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2023 وذلك بعد منافسة قوية مع هالاند ومبابي والعديد من نجوم كرة القدم، وحقق ليونيل ميسي الكرة الذهبية الثامنة في تاريخه وحقق إنجاز جديدة لفريق إنتر ميامي والدوري الأمريكي في الحفل المقدم من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

تحيا مصر

ليونيل ميسي

وحقق ليونيل ميسي الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم وذلك بعدما فاز بلقب كأس العالم مع منتخب الأرجنتين في قطر 2022 والعديد من البطولات مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي