عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعافيه من الإصابة.. فرص مشاركة إمام عاشور ضد صن داونز

تحيا مصر

أوضح مصدر داخل النادي الأهلي عن فرصة مشاركة اللاعب إمام عاشور نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في إياب مباريات النصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

وقد غاب لاعب الوسط إمام عاشور عن قائمة الأهلي والسفر مع بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز بسبب الإصابة في الكاحل والتي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي الماضية في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن يحل فريق صن داونز ضيفًا على الأهلي في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء، وذلك في مباراة الإياب للدور نصف النهائي للبطولة القارية الجديدة.

وقد تلقى المارد الأحمر هزيمة جديدة من غريمه صن داونز بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في جنوب إفريقيا، وذلك في ذهاب منافسات الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

عودة إمام عاشور ضد صن داونز

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن إمام عاشور قد اقترب من المشاركة بشكل قوي وأساسي أمام صن داونز، بعد تعافيه من الإصابة في الكاحل التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف المصدر، "أن إمام عاشور قد خضع للعديد من الفحوصات والأشعة في الأيام الماضية، حيث قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بخوض اللاعب للتدريبات التأهيلية والمكثقة، من أجل تجهيزه بشكل جيد للمشاركة في مباراة صن داونز المقبلة".

تصريحات أحمد شوبير

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إن النادي الأهلي مطلوب أن يكون أمام صن داونز بطل إفريقي، ويكسب ويعدي ويفو، والأمور تسير في نطاقها الطبيعي، من غير المعقول أن كل مباراة لنا مع صن داونز تكون رعب أنت ملك أفريقيا، ولديك 50 ألف متفرج التذاكر تم طرحها وانتهت بنفس اللحظة.

وتابع شوبير قائلاً:" الأهلي يكسب لو لعب بتشكيل صحيح، الصح حالياً من وجهة نظري، مارسيل كولر المدري الفني للفريق، يبدأ التشكيل كالأتي:" محمد الشناوي فى حراسة المرمي، أكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، أو بدلاً من ربيعة محمد عبد المنعم، وإمام عاشور وأليو ديانج، ومروان عطية يرح المباراة دي، ويلعب بديل احمد كوكا أو مجدي أفشة، وحسين الشحات ورضا سليم وفى الهجوم محمود كهربا".

تابع موقع تحيا مصر علي