عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين الراسي تتعرض للضرب المبرح على يد شقيقها وإصابة والدتها بجلطة

نادين الراسي
نادين الراسي

تصدرت الفنانة نادين الراسي في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تعرضها للضرب المبرح على يد شقيقها الأصغر وفقًا لما كفته مجلات وصحف لبنانية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض نادين الراسي للضرب المبرح على يد شقيقها

نادين الراسي تتعرض للاعتداء على يد شقيقها

وظهرت نادين الراسي في مجموعة صور وهي على سرير المستشفى ومصابة بحالة انهيار عصبي شديدة وعلى يديها وجسدها ورأسها العديد من الكدمات توضح أثار تعرضها للاعتداء، وأشارت المصادر بأن شقيق نادين الراسي تعدى عليها أمام والدتها القعيدة والمصابة بشلل نصفي وهو ما أثر على حالتها النفسية وأدى إلى دخولها إلى المستشفى بعدما أصيبت بجلطة.

نادين الراسي 

نادين الراسي وأزمتها مع أشقائها 

وجدير بالذكر، أنه هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيه نادين الراسي للاعتداء على يد أشقائها بعد وفاة شقيقها الأكبر جورج الراسي، حيث سرب تسجيل صوتي لـ نادين الراسي وهي ان والديها  تعرضا للضرب كي يتنازلا على كل ما يملكه الراحل جورج، موضحة: كسروا عربياتهم، وجالي تهديدات بالقتل وفي شيء مش طبيعي، ووالدي رفع قضية عليهم.

نادين الراسي 

من جانبه خرجت الفنانة اللبنانية ساندرين لتعلق على هذا الحادث، فقالت في تصريحات إعلامية لبنانية: أختى نادين الراسي غيرانة من حبي الكبير لأخي الراحل، وكيف أنني ما زلت أرتدي الملابس السوداء في الوقت الذي ظهرت فيه بعد أيام قليلة من وفاته مرتدية فستانا أحمر ورقصت في أماكن السهر، مشيرة إلى أن  ما تقوم به نادين هو مرض نفسي ومجرد مسرحية لتسليط الضوء على نفسها، واستعطاف الجمهور، مضيفة: على الرغم من أنها كانت على خلاف مع شقيقي الراحل عند وفاته وكانت عاملة بلوك لجورج، ولم تكن تحبه لأنه كان ضد أسلوب حياتها.

وفاة جورج الراسي

من ناحية أخرى، كان قد رحل جورج الراسي نتيجة تعرضه لحادث سير أثناء اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، وفزع لوفاته عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ورواد السوشيال ميديا، خاصة وأنه كان لازال في عمر الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي