عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: لا توجد أزمة بيني وبين إمام عاشور.. واللاعب جاهز لمواجهة صنداونز

إمام عاشور وكولر
إمام عاشور وكولر

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عدم وجود أي أزمة بينه وبين إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأحمر، مؤكدًا أن اللاعب جاهزًا بنسبة 100% لمواجهة صن داونز غدًا. 

تحيا مصر 

تصريحات مارسيل كولر عن إمام عاشور قبل مواجهة صن داونز 

وقال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريق غدًا أمام صن داونز: «لا توجد أي أزمة أو خلافات بيني وبين إمام عاشور على الإطلاق، عقدت اجتماع مع اللاعب قبل السفر إلى جنوب إفريقيا وشعرت أنه يحتاج للراحة من أجل الحصول على الشفاء بشكل كامل». 

وأضاف كولر: «اللاعب أصبح جاهزًا لمواجهة صن داونز غدًا، وأدى بشكل رائع في التدريبات». 

أكد رولاني موكوينا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ماميلودي صن داونز، أن طريقة النادي الأهلي التي سيبدأ بها المباراة سوف تحدد أسلوب الفريق سواء كان دفاعي أو غير ذلك، مؤكدًا أن المباراة ستكون قوية.

تصريحات موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز قبل مواجهة الأهلي 

وقال رولاني موكوينا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي وصن داونز: «الطريقة التي سيبدأ بها الأهلي سوف تحدد أسلوبنا سواء كان دفاعي أو غير ذلك، ولكن المؤكد أنها ستكون مباراة قوية، في لقاء الذهاب شارك أكرم توفيق وكذلك لم يشارك كهربا، وهذا أدى لتغيير حساباتنا».

وأضاف موكوينا: «مثلا لا أعرف هل سيشارك ربيعة وعبد المنعم في مباراة الإياب أم لا، كذلك من الممكن أن يلعب مروان عطية أو كوكا الذي لديه تحركات مؤثرة».

وواصل: «الأهلي يشتكي في كل مباراة يخسر فيها أتمنى من الأحمر التركيز في كرة القدم فقط، الأهلي اشتكى من خوض المباراة عصرًا و الشكوى من الحكم مع كل مباراة يخسر بها».

وأتم: «أنا متفاجئ من الفوز بسبب شكوى الأهلي من كل حاجة مثل تغيير موعد مباراه الإياب وكل مرة الأهلي يخسر يقدم شكوى في الحكام، وأتمنى ألا يفعل الأهلي ذلك لأنه هيأثر على شكل الكرة الإفريقية وفرق أوروبا تنظر للأهلي أنه عملاق إفريقيا، وهناك قرارات صحيحة لنا الحكم لم يحتسبها، وخروج محمد هاني بسبب حصوله على كارت اصفر ووفقًا للوائح ألا يلعب مباراة الإياب وارتكب العديد من الأخطاء ولم يتعاقب ولم يتوقف على الاعتداء على لاعبينا، وهناك كرة لمروان عطية وأيضا محمد عبد المنعم وفي الدقيقة 31 كان هناك كرة أخرى، وهذه الكرات كانت واضحة».

تابع موقع تحيا مصر علي