عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بعد هزيمة الديربي".. عقوبة غريبة ومتكررة لنجوم مانشستر يونايتد

تحيا مصر

قرر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد فرض عقوبة غريبة على لاعبي الفريق، عقب الهزيمة من جاره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد تلقى مانشستر يونايتد هزيمة قاسية من جاره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "أولد ترافورد"، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه الهزيمة يتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 15 نقطة يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 24 نقطة ليتواجد في المركز الثاني.

عقوبة غريبة ومتكررة

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، طلب من لاعبي الفريق بإلتزام الصمت، والاستماع إلى احتفالات مانشستر سيتي بالفوز في غرفة الملابس والممر.

وأكدت "ذا صن"، إنه طلب أيضًا من لاعيبه الاستماع لجماهير مانشستر سيتي وعبارات الإطراء على لاعيبهم، قبل أن يتلفظ ويصرخ فيهم بسبب مستواهم السلبي خلال المباريات الماضية سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

وقرر الهولندي تين هاج إلغاء يوم الراحة من التدريبات الجماعية، والذي كان ينوي منحهم إياه لتحليل أسباب تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية.

وقد تكررت تلك العقوبة خلال شهر مارس الماضي، عندما تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة كاسحة من ليفربول بنتيجة 7-0، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

دعم إدارة مانشستر يونايتد 

وفي السياق ذاته، حرص الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد، على دعم المدير الفني الهولندي إريك تين هاج رغم سقوطه في فخ النتائج الكارثية منذ بداية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أرنولد يرى أن فريق مانشستر يونايتد سوف يحقق العديد من النجاحات مع تين هاج في الفترة المقبلة، وذلك ما قابلته جماهير "الشياطين الحُمر" بالسخرية.

وقال أحد المشجعين عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، "أين هذا التقدم؟.. النادي تحول لسخرية بالنسبة للمنافسين"، وعلق مشجع آخر، "أي مانشستر يونايتد الذي تتحدث عنه؟.. هل تشاهد مباريات الفريق هذا الموسم؟".

لكن بداية الهولندي إريك تين هاج مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، استطاع أن يحتل المركز الثالث للدوري الإنجليزي والتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، كما حقق بطولة كأس رابطة المحترفين، إضافة إلى تأهله بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، ويأتي نادي أرسنال وصيفًا في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ثم يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث بنفس عدد نقاط أرسنال، ويأتي ليفربول في المركز الرابع ومعه 23 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي