عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل جنازة الإعلامية سارة حسن إلى بعد صلاة المغرب

الإعلامية سارة حسن
الإعلامية سارة حسن

أعلنت أسرة الإعلامية سارة حسن في الدقائق القليلة الماضية تأجيل صلاة الجنازة عليها إلى بعد المغرب، دون توضيح سبب هذا التأجيل حيث اكتفوا الإعلان فقط، حيث كان من المقرر إقامة صلاة الجنازة على الإعلامية سارة حسين من مسجد السلام بمدينة نصر بعد صلاة العصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تأجيل جنازة الإعلامية سارة حسن 

وفاة الإعلامية سارة حسن

وكانت قد رحلت الإعلامية سارة حسن عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان حيث كانت تعاني من ورم في شريان المخ، لتلقظ أنفاسها الأخير اليوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري.

ومن المقرر إقامة عزاء الإعلامية الراحلة سارة حسن غداً الأربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر وذلك في قاعة الصفا بمسجد المشير.

انهيار والد الإعلامية سارة حسن بعد وفاتها

وجاء نبأ وفاة الإعلامية سارة حسن عبر حساب الكاتب الصحفي سامي عبدالراضي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوم”، حيث كتب، كاشفًا عن تأثر والدها لرحيل الإعلامية سارة حسن : قبل قليل وبعد صراع عامين مع المرض اللعين ..فاضت روح أختي  الغالية  وزميلتي  وصديقتي الجدعة المذيعة سارة حسن .. بالدموع تواصل معي والدها اللواء محمد حسن ودون مقدمات :"  ايوه يا سامي ..سارة ماتت " ..ربنا يرحمك يا سارة ويجعل مثواكي الجنة ويغفر لك ويعوض شبابك في الجنة ..ويجعل مرضك وتحملك وصبرك ورضاكي في ميزان حسناتك.

مرض الإعلامية سارة حسن

وكان قد كشف سامي عبد الراضي مرض الإعلامية سارة حسن مشيرًا إلى أنها تعاني من ورم في المخ، حيث قال: زميلتي واختي الغالية سارة حسن الإعلامية والمذيعة السابقة بقناة المحور في حتة تانية ..هي اللي بتقوي والدها الراجل الجميل اللواء محمد حسن ..وبتقوي شقيقيها هشام وخالد ..وكمان بتدي قوة لاصدقائها واصحابها وانا منهم :" تقولي والله يا سامي انا خرجت من العمليات قوية عشان بابا ..ودخلت وكلي امل في ربنا اخرج عشان بابا ..انا مش عايز بابا يزعل ولا يتكسر ..وانا هاقوم من المرض ده وهاهزمه، سارة هتكمل رحلة العلاج بقلب قوي وذهن حاضر ويقين ثابت انها هتنتصر .. واثق فيكي يا سارة وفي قوتك وجدعنتك وقدرتك انك تخطي كل صعب.

تابع موقع تحيا مصر علي