عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر ما بين التفكير المندفع والواقعية الحَذرة.. قراءة في عقل السويسري قبل مباراة الأهلي وصن داونز

تحيا مصر

يعد التفكير في مباراة الأهلي وصن داونز، هو ما يشغل بال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يتواجه أمام صن داونز، في مباراة صعبة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

مباراة الأهلي وصن داونز 

ويفكر كولر، في الطريقة التي يتمكن من خلالها في تخطي صن داونز، والذي كان قد تفوق بهدف نظيف في لقاء الذهاب ببريتوريا.

وبات أهلي كولر، مطالبًا بتحقيق الفوز بأكثر من هدف حتى يتمكن من التأهل للمباراة النهائية، مع الحفاظ على نظافة شباكه من استقبال أي هدف حتى لا يعسر ذلك من موقفه خلال أحداث المباراة.

تفكير كولر في مباراة الأهلي وصن داونز 

وكما ذكرت، فتفكير صاحب ال 62 يتجه نحو مباراة الأهلي و صن دازنز، فما بين رغبته في اللعب بطريقة هجومية، لكن تفكيره مرتبط بإيقاف خطورة الفريق الجنوب إفريقي، والنابعة من المرتدات، والتي قد تكون السلاح الأقوى لمكوينا مدرب الفريق الجنوب افريقي. 

كولر يفكر في البدء بطريقة هجومية، لكن سيكون ذلك مصحوبًا بحذر دفاعي، فسيلعب ب 3 لاعبين في مركز خط الوسط، وهم أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، مع إعطاء تكليفات هجومية للأخير، الذي كان قد غاب عن اللقاء الأخير أمام الفريق الجنوب إفريقي بسبب الإصابة. 

قد يستقر  كولر، على الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، على الرغم من أن البعض يؤكد ضرورة عودة ياسر إبراهيم إلى جوار محمد عبد المنعم، لكن ذلك قد يكلف الفريق، لأن فريق صن داونز يتميز لاعبوه بالحصول على جميع الكرات العرضية، لذا فالأهلي بحاجة قوية لأطوال داخل منطقة ال 18، لذا قد يستقر كولر على هذا الثنائي في الدفاع. 

قد يكون هناك تغيير في الخط الهجومي، فقد يبدأ بحسين الشحات بدلًا من رضا سليم، مع الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا كأس حربة صريح، ويعاونهما الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

ومن المقرر أن تنطلق تلك المباراة المرتقبة في تمام الثامنة مساء غد الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي