عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"رغم إغراءات الدوري السعودي".. ليفربول متمسك ببقاء محمد صلاح حتى نهاية الموسم

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، الثلاثاء، عن تمسك إدارة نادي ليفربول الإنجليزي بتواجد الدولي المصري لمحمد صلاح مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، في ظل العديد من العروض السعودية لضم اللاعب في الميركاتو الشتوي.

وسوف ينتهي عقد الفرعون المصري مع ليفربول في صيف 2025، حيث يحق له التوقيع لأي نادي بشكل مجاني في فترة الانتقالات الشتوية 2025.

ليفربول يتمسك بصلاح

ونشر موقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، أن نادي ليفربول سيرفض جميع المحاولات لرحيل محمد صلاح عن صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تجهيز أندية الدوري السعودي للعديد من العروض للحصول على خدمات صلاح.

وأشار الموقع، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول متمسكًا بتواجد محمد صلاح حتى نهاية الموسم، في ظل منافسة الفريق على بطولة الدوري الأوروبي، والدوري الإنجليزي، وأن رحيله سوف يؤثر على الفريق بشكل عام.

وأكد "فوتبول إنسايدر"، أن إدارة نادي ليفربول سترفض جميع العروض المقدمة من جانب الأندية السعودية في الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل سعي نادي اتحاد جدة للحصول على خدماته بشتى الطرق.

يورجن كلوب يتحدث عن محمد صلاح

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه سعيد بتحطيم محمد صلاح لرقم تيري هنري بعدما أصبح أكثر هداف لفريق إنجليزي في البطولات الأوروبية.

وأضاف كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي :"محمد صلاح سعيد مع اللاعبين، وعندما يتواجد على مقاعد البدلاء لا يبدي أي إنزعاج وهو يريد اللعب بشكل مستمر ولكنه يستمتع باللاعبين الذين يتواجدوا على أرضية الميدان".

وواصل :"سعيد من أجل محمد صلاح ويلعب بقوة منذ فترة كبيرة وينمو مع الدور الذي يقدمه لنا داخل أرض الملعب ويفعل الأشياء المختلفة بشكل مستمر، وصلاح لاعب شامل يلعب على الخطوط بشكل جيد سابقا مع روما".

موعد مباراة ليفربول المقبلة

من المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره بورنموث في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "فيتاليتي"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء غد الأربعاء، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية "كابيتال ون".

تابع موقع تحيا مصر علي