عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات الجيرة.. مزراع ينهي حياة جاره في سوهاج

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في سوهاج، التحقيقات في واقعة مقتل مزارع على يد آخر بنطاق طهطا، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

تحيا مصر

دفن جثمان مزارع سوهاج

وأمرت النيابة العامة في سوهاج، بحبس المتهم بقتل مزارع طهطا 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث في سوهاج حول الواقعة، كما استمعت لإعترافات المتهم بإنهاء حياة مزارع سوهاج.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج كشفت ملابسات واقعة مقتل مزارع على يد آخر خلال مشاجرة بنطاق مركز شرطة طهطها بسوهاج، بسبب خلافات الجيرة بينهما، وتمكنت من ضبط المتهم، وإيداع جثمان المجني عليه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في سوهاج. 

التحريات تكشف تفاصيل مقتل مزارع سوهاج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد حدوث مشاجرة ووجود متوفي بدائرة مركز طهطا في سوهاج، وعلى الفور شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في سوهاج حدوث مشادة كلامية بين طرف أول - مزارع - توفى إثر إصابته بعيار ناري، وطرف ثان - مزارع - مقيمان بدائرة مركز طهطا، وذلك بسبب نشوب خلافات بينهما بسبب الجيرة تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الأخير بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته تجاه الأول فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

اعترافات قاتل مزارع سوهاج

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم - مزارع - بإنهاء حياة جاره، وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة - بندقية آلية وطلقات بالخزينة الخاصة بها - وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واعترف المتهم بارتكاب جريمته أمام النيابة في سوهاج، حيث قرر بنشوب مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه على أثر خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بإحضار السلاح المستخدم وأطلق منه عيار ناري صوب المجني عليه مما نتج عنه وفاته في الحال.

تابع موقع تحيا مصر علي