عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان للاحتلال: ديننا وصانا نحترم كافة الأديان.. وأنتم مش حمل الغضب العربي

محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان على ما يحدث حاليًا في فلسطين، وتحديدًا في غزة، موجهًا رسالة شديدة اللهجة إلى جيش الاحتلال، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

محمد رمضان: ديننا وصانا نحترم كافة الأديان

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو له، قال فيه: مسئول وزارة الصحة في فلسطين بيقول أن عدد الضحايا اليوم 31 أكتوبر أضعاف عدد ضحايا مستشفى المعمداني اللي هي المذبحة اللي هيشهد عليها التاريخ، صوتنا وصل لحكومتنا وعندنا ثقة في ربنا ثم في حكومتنا أنها فقط صابرة وأكيد للصبر حدود.

وتابع: أنا متأكد أن صوتنا وصل للمنظمات الدولية.. ديننا وصانا أننا نحترم كافة الأديان، اليهودية والمسيحية، احنا ضد حكومتكم وضد اغتصبكوا لحق مش من حقوقكم، كل إنسان أدرى بناسه، عدد سكانكم كلكو أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية فأنتم مش حمل الغضب العربي القادم، دور الشعب الإسرائيلي أنه ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل.

سبب طرح محمد رمضان لأغنيته الجديدة 

وسبق وأن أعلن الفنان محمد رمضان عن ضرورة طرح أغنيته الجديدة، بعد أن رفضت الشركة في نيجيريا تأجيل طرحها، حرصًا منه على مراعاة الأوضاع في غزة.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أغنية النهاردة عيد ميلادي، مع المغني سكيلز، طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجب، ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي، لأن ده التزام في العقد بس مش مهم تسمعوها لأنها مش وقتها بالنسبة لينا.

دعم محمد رمضان لشعب فلسطين

وعلى صعيد أخر، أكد الفنان المصري محمد رمضان على دعمه الكامل لشعب فلسطين، من خلال الدعاء وإرسال المعونات له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتب رمضان: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي