عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل حدوته منسية

عفاف مصطفى _ أرشيفية
عفاف مصطفى _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية عفاف مصطفى عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل حدوته منسية بطولة النجمة سوسن بدر، والذي انطلق تصويره مؤخرًا.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية عفاف مصطفى في حدوته منسية.

تفاصيل شخصية عفاف مصطفى في حدوته منسية

وقالت عفاف مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: بعمل شخصية واحدة اسمها نعمة وهو عمل إنساني مكون من 30 حلقة.. المؤلف سلم 17 حلقة وفاضل لسه 13 بيكتبها.

مسلسل حدوته منسية بطولة عفاف مصطفى 

يضم مسلسل حدوتة منسية العديد من الفنانين مع سوسن بدر، منهم: ريم سامي، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، طارق صبري، نانسي صلاح، أحمد فهيم، محمود حجازي، أحمد صيام، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

رأي عفاف مصطفى في عمليات التجميل

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة عفاف مصطفى عن رأيها في عمليات التجميل، وكتبت عفاف عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك" منشوراً كشفت فيه عن رأيها بالتجميل إذ قالت: "مراكز تجميل بتعرض عليّ أعمل تجميل لوجهي مجاني وبرفض بشكل قاطع"... وأضافت: "طب لما أعمل تجميل وأصغر هعمل إزاي أدوار الأمهات والجدّات والقرشانات والدجالات والحيزبونات... خليني آكل عيش أحسن".

اقرأ أيضًا..

 إليسا تكشف عن ندمها لإعطاء توزيع ألبومها الجديدة لشركة أخرى غير روتانا 

إليسا: شغلنا هنكمله لأن ده رزقنا لكن صعب أنزل ألبومي الجديد احتراما لأهالينا في غزة

وتألقت عفاف مصطفى في مسلسل جعفر العمدة  وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

ويشارك في مسلسل جعفر العمدة العديد من الفنانين مع محمد رمضان، منهم: مي كساب، منة فضالي، هالة صدقي، طارق النهري، أحمد فهيم، عصام السقا، إيمان العاصي، زينة، أحمد عبد الله، منذر رياحنة، والمسلسل قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، وتحت قيادة المخرج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي- جوهر

تابع موقع تحيا مصر علي