عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب يحضر مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة صن داونز الحاسمة (صور)

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران المارد الأحمر الأخير استعدادًا لمواجهة صن داونز، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

محمود الخطيب يحضر مران الأهلي الأخير قبل مواجهة صن داونز 

وحرص محمود الخطيب على التواجد في مران الأهلي الأخير من أجل مؤازرة الفريق قبل المواجهة الحاسمة أمام صن داونز، خاصة بعد الخسارة في المباراة الأولى بهدف نظيف. 

وتأمل جماهير النادي الأهلي في حصد بطاقة التأهل من صن داونز، خاصة بعد الخسارة في المباراة الأولي، حيث يحتاج النادي الأهلي لتسجيل هدفين أو أكثر بدون استقبال أي أهداف من أجل الصعود إلى نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه. 

الأهلي وصن داونز على استاد القاهرة الدولي  

ويأمل المارد الأحمر، في فك عُقدة فريق صن داونز، الذي بات يتفوق على الأهلي، في آخر المواجهات التي جمعت بينهما، فآخر 5 مواجهات، خسر الأهلي في 4 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد.

أما عن آخر مواجهة جمعت بينهما في استاد القاهرة، فتعود لتاريخ الموسم الماضي، بالتحديد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت تلك المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 2\2، أما لقاء العودة في جنوب إفريقيا، فانتهى بسقوط الأحمر بخماسية مقابل هدف وحيد.

وبات الأهلي مطالبًا بالفوز بأكثر من هدف حتى يتأهل للمباراة النهائية، إذا استقبل الأهلي، أي أهداف فسيصبح في حاجة لتسجيل 3 أهداف، كما أن نتيجة أي تعادل ستطيح بالأهلي من هذا الدور.

ويأمل السويسري مارسيل كولر، لتحقيق أول فوز في البطولة، والتتويج بأولى ألقابه مع الفريق هذا الموسم، حتى يعوض خسارته للقب السوبر الإفريقي مطلع هذا العام، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

تصريحات كولر عن مباراة الأهلي وصن داونز

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن استعدادته لماراة الغد أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي:" إن الفريق جاهز لخوض مواجهة صن داونز التي تجمع الفريقين غدا في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع كولر قائلاً:"سعيد للغاية لأن مباراة الغد سوف تشهد السماح بحضور السعة الكاملة من جمهورنا الذي نعرف جيداً أهميته، وهو جمهور عظيم قادر على تحريك الصخر، ووجوده يمنحنا الدوافع اللازمة لتحقيق أهدافنا".

ووأصل كولر قائلاً:"مباراة الغد سوف تكون خططية في المقام الأول، سوف نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار بالبطولة".

وأردف قائلاً:"في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا كان لنا ركلة جزاء مؤكدة بعدما تعرض بيرسي تاو لإعاقة واضحة.. لم أتحدث عن قرارات غير مؤثرة في سير اللقاء، وكان يتوجب على حكم الفيديو استدعاء حكم الساحة وهو ما لم يحدث، أتمنى في مباراة الغد أن يدرك الجميع أن هذه مهمة حكام الفيديو بشكل عام.

تابع موقع تحيا مصر علي