عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام السقا: مبسوط أني موجود في الفعاليات الخاصة بسيناء

عصام السقا _ أرشيفية
عصام السقا _ أرشيفية

كشف الفنان المصري عصام السقا عن سعادته بالمشاركة مع وفد الفنانين المصاحب لرئيس مجلس الوزراء ورئيس اتحاد قبائل  سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، بمدينة العريش.

تحيا مصر يرصد تعليق عصام السقا على مشاركته مع وفد الفنانين المصاحب لرئيس مجلس الوزراء ورئيس اتحاد قبائل سيناء. 

عصام السقا على مشاركته مع وفد الفنانين المصاحب لرئيس مجلس الوزراء 

وقال عصام السقا خلال فيديو نشرته قناة الحياة: مبسوط جدا إني موجود النهاردة في الفعاليات الخاصة بسيناء، ومبسوط باللي أنا شايفه من تكاتف والتفاف حول القيادة السياسية والدولة".

وتابع عصام السقا: شايف ناس عندها حب وإخلاص غير طبيعي وتفاني، ومبسوط بحجم التطوير اللي شرحه رئيس الوزراء، لأنه تطوير مهم وحاجة مفيدة تخدم أهالي سيناء، ويارب احفظ مصر ويعدى الأيام الجاية على خير.

تصريحات عصام السقا 

من جانبه، قال عصام السقا خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية: مسلسل يحيى وكنوز أعاد المحتوى المصري للأطفال الذي يعبر عن قيمنا وهويتنا المصرية؛ لأن مؤخرا الأعمال الخاصة بالأطفال أصبحت مُعربة والأجيال الجديدة تأخذ ثقافتها من الغرب والسوشيال ميديا.

وتابع: أردنا تقديم عمل له طابع مصري ويقدم محتوى مفيد ويحيى وكنوز لا يخص الأطفال فقط بل يشاهده الكبار أيضا وقابلت أشخاص في الخمسينيات من عمرهم يتابعون المسلسل، وقبل تقديمه علمت أننا سنقدم محتوى مفيد ولكن لم أتوقع ردود الأفعال بهذا الشكل.

اقرأ أيضًا..

إلهام شاهين عن شخصيتها في الفريدو: المسلسل دمرني لدرجة أن أنا شخصيًا كنت بنسى 

متشغلوش بالكم بكلامهم.. تعليق إلهام شاهين على تصريحات نجوم الفن عن الزعيم

وأضاف: معظم المشاركين بالمسلسل تنازلوا عن أجرهم واعتبروا يحيى وكنوز عمل وطني، وأعتقد أن نجاح المسلسل بهذا الشكل ناتج عن تعطش الجَمهور للأعمال المصرية التي تعبر عنا ويستطيع الأطفال مشاهدتها بأمان، ويحيى وكنوز سيكون له جزء ثاني في رمضان المقبل.

عصام السقا يحقق نجاح واسع في مسلسل جعفر العمدة 

وحقق عصام السقا نجاح واسع في مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي