عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة صن داونز الحاسمة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة صن داونز المقرر لها الثامنة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة صن داونز 

وخاض الفريق مرانه مساء اليوم على ملعب التتش في حضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة، وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين وتبعها إجراء عمليات الإحماء، فيما اشتمل المران على تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقمًا باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وكان الفريق قد عاد بالأمس من جنوب إفريقيا بعد خوض مباراة الذهاب أمام صن داونز على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا.

محمود الخطيب يحضر مران الأهلي الأخير قبل مواجهة صن داونز 

حضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران المارد الأحمر الأخير استعدادًا لمواجهة صن داونز، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وحرص محمود الخطيب على التواجد في مران الأهلي الأخير من أجل مؤازرة الفريق قبل المواجهة الحاسمة أمام صن داونز، خاصة بعد الخسارة في المباراة الأولى بهدف نظيف.

وتأمل جماهير النادي الأهلي في حصد بطاقة التأهل من صن داونز، خاصة بعد الخسارة في المباراة الأولي، حيث يحتاج النادي الأهلي لتسجيل هدفين أو أكثر بدون استقبال أي أهداف من أجل الصعود إلى نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه.

كولر: لا توجد أزمة بيني وبين إمام عاشور

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عدم وجود أي أزمة بينه وبين إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأحمر، مؤكدًا أن اللاعب جاهزًا بنسبة 100% لمواجهة صن داونز غدًا.

وقال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريق غدًا أمام صن داونز: «لا توجد أي أزمة أو خلافات بيني وبين إمام عاشور على الإطلاق، عقدت اجتماع مع اللاعب قبل السفر إلى جنوب إفريقيا وشعرت أنه يحتاج للراحة من أجل الحصول على الشفاء بشكل كامل».

وأضاف كولر: «اللاعب أصبح جاهزًا لمواجهة صن داونز غدًا، وأدى بشكل رائع في التدريبات». 

تابع موقع تحيا مصر علي