عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: بخاف من المجهول.. والناس اللي بتكرهني ميشغلونيش

درة
درة

كشفت الفنانة درة زروق عن الطريقة التي تتعامل بها مع معارضيها، مؤكدة على أن ذكائها يرهب من يتعامل معها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج الممر عبر شاشة تلفزيون قناة أبو ظبي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات درة في برنامج الممر

درة زروق: ذكائي بيخوف اللي قدامي

وقالت درة: الناس اللي بتكرهني بحاول أنهم ميشغلونيش، وفي نفس الوقت بتمنى أن علاقتي بكل الناس تكون مسالمة ومش بحب الصراعات ولا المنافسة غير بشكل شريف.

وتابعت: ذكائي ممكن يخوف اللي قدامي، والخوف بالنسبالي وهم مش حاجة حقيقية ودائما بخاف من المجهول، والخوف زي الوهم النفس البشرية بطبيعتها.

درة لـ منتقدي الأعمال الفنية: الحكم لازم يكون بعد ما نشوف العمل

وسبق وأن خرجت الفنانة درة لـ ترد على الجدل المثار خاصة في الفترة الأخيرة بشأن تقديم دور محجبة في عمل فني، مشيرة إلى أن الدور يتحدد على حسب الشخصية المقدمة في العمل وليس على أساس الحجاب.

وقالت درة خلال لقائها ببرنامج the insider: “الأدوار محجبة أو غير محجبة بتكون على حسب الشخصية، أما عملت المحجبة بأشكال مختلفة كتير في بينا السما والأرض كانت مودرن وفي سجن النسا كانت مختلفة بتطلع مرة بحجاب ومرة لا، وفي مولانا كنت محجبة تماما وجوزها داعية اسلامي.. الحكم لازم يكون بعد ما نشوف الشخصية والعمل”.

أخر أعمال درة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال درة مسلسل الأجهر الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي