عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: موديست مجاش بدنياً وشخصية الأهلي اختفت أمام صن داونز

ميدو
ميدو

يرى أحمد حسام ميدو، أن أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي ضعيف على المستوى البدني.

تحيا مصر 

تصريحات ميدو عن موديست

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "موديست بصراحة واضح أوي إنه مش جاهز بدنيا مجاش على المستوى البدني". 

واختتم ميدو: "شخصية الأهلي اختفت بعد استعادة الكرة أمام صن داونز وهذا السبب في غضب جماهير الأهلي".

أرقام الأهلي وصن داونز 

ويأمل المارد الأحمر، في فك عُقدة فريق صن داونز، الذي بات يتفوق على الأهلي، في آخر المواجهات التي جمعت بينهما، فآخر 5 مباريات للأهلي أمام صن داونز، خسر الأهلي في 4 مباريات، وتعادل في لقاء وحيد.

أما عن آخر مواجهة جمعت بينهما في استاد القاهرة، فتعود لتاريخ الموسم الماضي، بالتحديد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وانتهت تلك المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 2\2، أما لقاء العودة في جنوب إفريقيا، فانتهى بسقوط الأحمر بخماسية مقابل هدف وحيد، وبات الأهلي مطالبًا بالفوز بأكثر من هدف حتى يتأهل للمباراة النهائية.

إذا استقبل الأهلي، أي أهداف فسيصبح في حاجة لتسجيل 3 أهداف، كما أن نتيجة أي تعادل ستطيح بالأهلي من هذا الدور.

ويأمل السويسري مارسيل كولر، لتحقيق أول فوز في البطولة، والتتويج بأولى ألقابه مع الفريق هذا الموسم، حتى يعوض خسارته للقب السوبر الإفريقي مطلع هذا العام، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري. 

تفكير كولر في مباراة الأهلي وصن داونز 

وكما ذكرت، فتفكير صاحب ال 62 يتجه نحو مباراة الأهلي و صن دازنز، فما بين رغبته في اللعب بطريقة هجومية، لكن تفكيره مرتبط بإيقاف خطورة الفريق الجنوب إفريقي، والنابعة من المرتدات، والتي قد تكون السلاح الأقوى لمكوينا مدرب الفريق الجنوب افريقي.

كولر يفكر في البدء بطريقة هجومية، لكن سيكون ذلك مصحوبًا بحذر دفاعي، فسيلعب ب 3 لاعبين في مركز خط الوسط، وهم أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، مع إعطاء تكليفات هجومية للأخير، الذي كان قد غاب عن اللقاء الأخير أمام الفريق الجنوب إفريقي بسبب الإصابة. 

تابع موقع تحيا مصر علي