عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام: أطفال أبرياء بتموت كل يوم.. والحلم العربي بقى الوهم العربي

محمد إمام _ أرشيفية
محمد إمام _ أرشيفية

أعرب الفنان المصري محمد إمام، عن غضبه الشديد من موقف الدول العربية أمام القضية الفلسطينية وما يحدث في قطاع غزة منذ حوالي شهر.

تحيا مصر يرصد غضب محمد إمام من الدول العربية بسبب القضية الفلسطينية.

غضب محمد إمام من الدول العربية بسبب القضية الفلسطينية

وكتب محمد إمام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج.

تعليق محمد إمام على الأوضاع في فلسطين 

وتابع محمد إمام: فتنة بين الشعوب العربية والحكومات ساكتة.. كل ترند جديد ينسي اللي قبله والكل يغرد، الاختلاف في رأي بقى يفسد الود والقضية نفسها، والحلم العربي بقى الوهم العربي..إحنا جيل فقد الثقة في كل حاجة إلا نفسه.

على الصعيد الآخر، كان قال محمد إمام ردًا على تصريحات النجم محمد رمضان عن طلبه له بمشاركة الزعيم عادل إمام معه كضيف شرف بأحد الأعمال الفنية: رمضان فعلا قالى وكلمنى بس أنا مقولتش لأبويا.

تصريحات محمد إمام 

وتابع إمام فى تصريحاته للإعلامي اللبنانى ربيع هنيدي: هو بيتكلم بيعمل نمرة وبيستعبط وبيقولها بالعشم وبيهزر، لكن أنا مقولتش لأبويا عادل إمام، ولأن إحنا كنا معرفة وعارفه.

وأضاف: رمضان حبيبي كنا شلة واحدة أنا وهو وهيثم زكي بس ظروف الدنيا فرقتنا مع إني معجب بأغانيه الأخيرة لكن أنا مركز جدا فى التمثيل خليه هو نجم فى الغنا وأنا نجم فى السينما.

هذا وكان كشف الفنان عادل إمام في تصريحات إعلامية أنه لم يكن له دور في اتجاه محمد للفن، حيث فوجئ باختيار المخرج إسماعيل عبدالحافظ والمؤلف أسامة أنور عكاشة له في مسلسل كناريا وشركاه.

اقرأ أيضًا..

عمرو محمود ياسين: تجاهلوا التريندات يجماعة بقينا ملط 

 ليلى علوي: مستعدة لتقديم عمل فني عن القضية الفلسطينية بدون أجر 

وبعد انتهاء فيلم حسن ومرقص، أكد أنه ألح على محمد لتجسيد الدور بعد رفضه خشية اتهامات أنه يمثل من أجل أبيه.

وحقق الفنان المصري محمد إمام نجاح واسع بفيلم عمهم الذي دارت أحداثه في إطار كوميدى، حول ملاكم يدعى سلطان، يعمل مع صديقه سعيد، في مركز رياضي، فتقودهما صدفة جبارة وهى مطبعة تزويد الأموال، وتتوالي الأحداث، وشارك فى بطولة الفيلم كلًا من : محمد عادل إمام، محمد سلام، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، سيد رجب، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد لطفي، باسم سمرة، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنياوى.

تابع موقع تحيا مصر علي