عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يوجه إشادة خاصة بـ أكرم توفيق قبل مواجهة الأهلي وصن داونز

أكرم توفيق
أكرم توفيق

كشف أحمد حسام ميدو، أفضل لاعبي الأهلي بالنسبة له خلال مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

تحيا مصر

تصريحات أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: " أنأكرم توفيق كان أفضل لاعبي الأهلي أمام صن داونز بعد نزوله" 

وأضاف أحمد حسام ميدو قائلاً: "الأهلي لابد أن يواجه صن داونز في مباراة الإياب بذكاء أكبر".

تفكير كولر في مباراة الأهلي وصن داونز 

وكما ذكرت، فتفكير صاحب ال 62 يتجه نحو مباراة الأهلي و صن دازنز، فما بين رغبته في اللعب بطريقة هجومية، لكن تفكيره مرتبط بإيقاف خطورة الفريق الجنوب إفريقي، والنابعة من المرتدات، والتي قد تكون السلاح الأقوى لمكوينا مدرب الفريق الجنوب افريقي. 

كولر يفكر في البدء بطريقة هجومية، لكن سيكون ذلك مصحوبًا بحذر دفاعي، فسيلعب ب 3 لاعبين في مركز خط الوسط، وهم أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، مع إعطاء تكليفات هجومية للأخير، الذي كان قد غاب عن اللقاء الأخير أمام الفريق الجنوب إفريقي بسبب الإصابة. 

قد يستقر  كولر، على الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، على الرغم من أن البعض يؤكد ضرورة عودة ياسر إبراهيم إلى جوار محمد عبد المنعم، لكن ذلك قد يكلف الفريق، لأن فريق صن داونز يتميز لاعبوه بالحصول على جميع الكرات العرضية، لذا فالأهلي بحاجة قوية لأطوال داخل منطقة ال 18، لذا قد يستقر كولر على هذا الثنائي في الدفاع. 

قد يكون هناك تغيير في الخط الهجومي، فقد يبدأ بحسين الشحات بدلًا من رضا سليم، مع الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا كأس حربة صريح، ويعاونهما الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

ومن المقرر أن تنطلق تلك المباراة المرتقبة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  الثامنة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر المقبل.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وصن داونز 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وفريق صن داونز الجنوب إفريقي عبر قنوات أون تايم سبورتس، وبي إن سبورت القطرية الناقلة لبطولة دوري السبور الإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي