عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنايات المنصورة تعقد أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب بالدقهلية

محاكمة المتهم بإنهاء
محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب بالدقهلية

تعقد محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة شاب على يد بلطجي  بطعنة نافذة بسبب اعتراضه على جلوسه على دراجته البخارية بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية.

تحيا مصر

أولى محاكمات المتهم بإنهاء حياة شاب على يد بلطجي 

وتعقد جلسة محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار ياسر بدري إبراهيم سنجاب رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم سيد أحمد ، محمد حسني بشري عنتر ،محمد ماهر رشاد، عبد القادر وذلك في القضية رقم 3964 لسنة 2023 جنايات قسم تاني المنصورة والمقيدة برقم 486 لسنة 2023 كلي جنوب المنصورة.

بداية أحداث واقعة إنهاء حياة شاب على يد بلطجي

وتعود أحداث واقعة إنهاء حياة شاب على يد بلطجي، لـ شهر أبريل الماضي حيث تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة بمصرع شاب بطعنة نافذة خلال مشادة مع بلطجي بمنطقة الدراسات دائرة القسم 

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى محمد محمد نجيب، ويبلغ من العمر 25 عامًا، مقيم بقرية كفر دميرة التابعة لمركز طلخا، وذلك إثر مشادة نشبت بينه وآخر يدعى السيد م.م. وشهرته السيد فرخة، ويبلغ من العمر 24 عامًا، مسجل خطر فرض سيطرة ومخدراتـ وتم إلقاء القبض على الجاني، والتحقيق معه من قبل الجهات المختصة قبل تحويله إلى المحاكمة.

تفاصيل واقعة مقتل شاب على يد بلطجي

وكشفت التحريات أن مشادة نشبت بين الطرفين بسبب اعتراض الجاني على جلوس المجني عليه على دراجته البخارية أثناء حديثه في الهاتف المحمول فسدد له طعنة نافذة من سلاح أبيض بحوزته أودت بحياته وفر هاربًا.

وفي إطار آخر كانت منطقة المرج بمحافظة القاهرة قد شهدت واقعة مأساوية بمقتل طالب على يد جزار بسبب اعتراض المجني عليه على على قيام لاجاني بالتنمر على شقيقه، فنشبت بينهما مشادة قام على إثرها الجاني بإنهاء حياة المجني عليه عقب تسديد طعنة نافذة لها في الظهر.

تابع موقع تحيا مصر علي