عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب صن داونز: استعدينا بكل قوة للمباراة وأتمنى أن يكون التحكيم جيد الليلة

تحيا مصر

تحدث رولاني ماكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي عن المران الأخير للفريق الأصفر، قبل خوض المباراة المرتقبة أمام النادي الأهلي، والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

تصريحات رولاني ماكوينا

وقد نشر نادي صن داونز فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يكشف فيه عن اخر استعدادات الفريق، قبل مواجهة الأهلي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

وقال رولاني ماكوينا خلال هذا الفيديو، "علينا أن نحترم المنافس، سنخوض المباراة كأن اللقاء الماضي انتهى بالتعادل السلبي".

وأكمل، "لقد استعدينا بكل قوة للمباراة، وهذه هي عادتنا قبل أي لقاء، لا توجد اختلافات بين المباريات الأخرى ومواجهة الأهلي".

وواصل، "أتمنى أن يكون التحكيم جيد الليلة، ويعطى كل فريق حقه، المباراة ستكون صعبة وقوية لأننا سنواجه منافس من العيار الثقيل وهو الأهلي، علينا أن نظهر بشكل أقوى مما ظهرنا عليه في جنوب إفريقيا".

واختتم موكوينا تصريحاته قائلًا، "رئيس الاتحاد الإفريقي يسعى لوضع كرة القدم الإفريقية في وضع جديد وصحيح على المستوى العالمي، المباريات القوية مثل مباراة اليوم، سيشاهدها الكثير من جماهير الساحرة المستديرة من جميع أنحاء العالم ".

عودة إمام عاشور ضد صن داونز

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ "تحيا مصر"، "أن إمام عاشور قد اقترب من المشاركة بشكل قوي وأساسي أمام صن داونز، بعد تعافيه من الإصابة في الكاحل التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف المصدر، "أن إمام عاشور قد خضع للعديد من الفحوصات والأشعة في الأيام الماضية، حيث قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بخوض اللاعب للتدريبات التأهيلية والمكثقة، من أجل تجهيزه بشكل جيد للمشاركة في مباراة صن داونز المقبلة".

كهربا يقود هجوم تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز

ويبحث رواد التواصل الإجتماعي، عن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، فى نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معول – رامي ربيعة – محمد عبدالمنعم – أكرم توفيق.

خط الوسط: آليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور.

في الهجوم: حسين الشحات – محمود عبدالمنعم كهربا – بيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي