عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة زد فى بطولة الدوري

تحيا مصر

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة زد في الدوري الممتاز 2023/2024، يدخل الفارس الأبيض مباراته على ملعب استاد القاهرة الدولي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل والموافق 3 نوفمبر 2023، ضمن منافسات الجولة 6 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك  وفريق زد عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة زد

فى حراسة المرمى: محمد عواد.

فى خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود علاء - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

فى خط الوسط: نبيل عماد - عمر جابر- أحمد سيد زيزو.

فى خط الهجوم: إبراهيما نداي- يوسف أوباما - شيكابالا.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراته أمام زد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل تعويض الخسارة الأخيرة أمام فريق إنبي بالدوري.

قرارات مجلس الإدارة

وقد عقد مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب اجتماعه الأول يوم الإثنين 30 أكتوبر، والذي استمر لمدة 3 ساعات كاملة، والذي انتهى بالعديد من القرارات الهامة التي تأتي كما يلي :-

قرر مجلس الإدارة وبالإجماع، على تعيين الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد مشرفين على كرة القدم بنادي الزمالك، مع منحهما جميع الصلاحيات بما يرونه مناسبًا للقطاع سواء خارج أو داخل المجلس.

وقد استقر المجلس على تكليف الثنائي أحمد خالد حسانين وهاني شكري بملف الدراسات الأولية وعقود الرعاية، وذلك بتقرير الدراسات والمفاوضات الأولية وعرضها على المجلس قبل إجراء أي تعاقد.

وسيتولى هشام نصر نائب الرئيس، أعمال المدير التنفيذي لنادي الزمالك خلال وقت مؤقت، وذلك لحين تعيين مدير جديد خلال الفترة المقبلة.

كما سيتولى أحمد سالم منصب المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، بينما جاء حسن يسري رئيس جهاز كرة القدم في القلعة البيضاء، بجانب طارق السعيد رئيس جهاز كرة السلة، ويتولى احمد مصطفى الإشراف على الكرة الطائرة.

ومن جانب ألعاب الصالات، فقد تم تكليف كلًا من، نيرة الأحمر وهشام نصر ورامي نصوحي، وأحمد خالد حسانين، بوضع مشروع خاص والعمل على تطويره، وسيتم عرضه على مجلس الإدارة قبل البدء فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي