عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج: نسعى للدفاع عن اللقب وظهور قوتنا الحقيقية مسألة وقت

تحيا مصر

تحدث الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن آخر استعدادات الفريق لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل في تمام الساعة العاشرة والربع مساء اليوم، حيث تقام على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحُمر، وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 من مسابقة دوري رابطة الأندية الإنجليزية "كابيتال وان".

واستطاع مانشستر يونايتد بقيادة إريك تين هاج، التتويج بلقب كأس الرابطة الموسم الماضي، بعد فوزه على نيوكاسل في النهائي.

تصريحات تين هاج

وقال تين هاج في تصريحات عبر موقع نادي مانشستر يونايتد الرسمي، "بالطبع ستكون مباراة اليوم قوية، وإدارتنا لخوض مباريات الكأس الموسم الماضي أظهرت قوتنا بالتواجد في المواجهات الكبرى، وخاصة في مباراة النهائي أمام نيوكاسل".

وواصل المدير الفني، "نحن دائما نريد اللعب بأفضل الطرق الممكنة في أي بطولة نخوضها، نحن حاملين اللقب ونعرف جيدا الدفاع عنه، نريد العودة لملعب ويمبلي هذا الموسم أيضًا".

وأردف، "ندخل مباراة اليوم أمام خصم قوي وعنيد، لكننا يجب أن نكون في أفضل مستوياتنا من أجل الاستمرار والفوز بالبطولة، هذه مباريات كأس لذلك لا يوجد فرص أخرى بعد ذلك".

واختتم تين هاج قوله، "رغم أن بداية الموسم الجاري ليست كما كنا نتمنى، لكنني أؤكد إننا نمتلك مواهب كثيرة وطرق لعب جماعية، إنها مسألة وقت لنظهر قوتنا الحقيقة في المنافسة على البطولات".

دعم إدارة مانشستر يونايتد 

وفي السياق ذاته، حرص الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد، على دعم المدير الفني الهولندي إريك تين هاج رغم سقوطه في فخ النتائج الكارثية منذ بداية الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أرنولد يرى أن فريق مانشستر يونايتد سوف يحقق العديد من النجاحات مع تين هاج في الفترة المقبلة، وذلك ما قابلته جماهير "الشياطين الحُمر" بالسخرية.

وقال أحد المشجعين عبر منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، "أين هذا التقدم؟.. النادي تحول لسخرية بالنسبة للمنافسين"، وعلق مشجع آخر، "أي مانشستر يونايتد الذي تتحدث عنه؟.. هل تشاهد مباريات الفريق هذا الموسم؟".

ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، ويأتي نادي أرسنال وصيفًا في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، ثم يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث بنفس عدد نقاط أرسنال، ويأتي ليفربول في المركز الرابع ومعه 23 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي