عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفتوحة وبجودة عالية.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري السوبر الإفريقي

القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز.. يبحث ملايين من المشاهدين عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز، وذلك عبر محركات البحث للشبكة العنكبوتية “ جوجل”، لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز، وذلك نظرًا لأهمية معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز، والتي تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويأمل النادي الأهلي في تخطي مباراة صن داونز، من خلال الفوز بنتيجة أكثر من 1\0، وذلك كي يعوض خسارته في لقاء الذهاب، والذي تلقى هزيمة فيه بنتيجة هدف دون رن.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز 

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز، فتأتي على النحو التالي: 

تُنقل مباراة الأهلي وصن داونز، عبر فضائية أون تايم سبورتس، وبي إن سبورتس المفتوحة، وكذلك عبر فضائية أبو ظبي الرياضية. 

ويأمل الجمهور في معرفة معلقي مباراة الأهلي وصن داونز، مثل رغبته في الحصول على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز. 

تُنقل مباراة الأهلي وصن داونز، بتعليق كلًا من محمد الكواليني ومحمد عفيفي، عبر القناة الصوتية الأولى والثانية بأون تايم سبورتس. 

ويعلق علي محمد علي، على مباراة الأهلي وصن داونز، عبر فضائية بي إن سبورتس المفتوحة، بينما يعلق عامر عبدالله، عبر فضائية أبو ظبي الرياضية. 

حكم مباراة الأهلي وصن داونز

وبما أن التحكيم بات عنصرًا أساسيًا وفارقًا في مباريات كرة القدم، سنسلط الضوء خلال السطور القادمة عن الحكم السنغالي عيسى سي، حكم الساحة لمباراة اليوم التي تجمع بين الأهلي وصن داونز، وتنطلق في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

لم يحكم السنغالي عيسى سي، سوى مباراة وحيدة للنادي الأهلي، وللمفارقة العجيبة كانت أمام فريق صن داونز، وانتهت بتفوق الأخير بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين.

وتعود تلك المباراة للموسم الماضي وبالتحديد في دور المجموعات، وقتها تفوق الفريق الجنوب إفريقي داخل قواعده بخماسية جديدة، وعمق من جراح جماهير الأهلي، التي اعتادت على خماسيات صن داونز خلال الآونة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي