عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد معاناة مع مرض السرطان.. وفاة الفنانة جواهر الكويتية

جواهر الكويتية _
جواهر الكويتية _ أرشيفية

كشفت الفنانة مي العيدان عن وفاة الفنانة جواهر الكويتية، بعد صراع مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد وفاة الفنانة جواهر الكويتية. 

مي العيدان تعلن وفاة جواهر الكويتية 

وكتبت مي العيدان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنا لله وإنا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية اللي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر 45 عاما بعد صراع مرير مع مرض السرطان بالمعدة.. الله ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك وانزلها منزل حسن وتجاوز عنها.

خضوغ جواهر لجراحة دقيقة

وكانت الإعلامية مي العيدان أعلنت في وقت سابق خضوع الفنانة جواهر لعملية جراحية دقيقة، وشاركت العيدان عبر "إنستجرام" فيديو ظهرت فيه جواهر مستلقية على سرير مستشفى بألمانيا، وقالت بالفيديو إنها تستعد لإجراء عملية جراحية صعبة حيث توقفت عن تناول الطعام لأكثر من 24 ساعة، كما إنها تخضع لعملية نقل دم.

وعلقت: حبّيت أطمنكم بسبب سؤالكم المتكرر عني، جزاكم الله كل خير ما قصّرتم. وأنا الآن آخد دم.

وتابعت:" الفنانة جواهر الكويتية تستعد في المستشفى لإجراء عملية خاصة بعلاجها من السرطان وتقول دقائق وأكون بيد الغرباء ليس معي غير الله دعواتكم لها الله يطلعها من العملية أحسن مما دخلت لها، ادعولها بالشفاء لا تكفوا عن الدعاء لها فربما كان دعاء أحدكم الأقرب إلى الله".

إصابة جواهر الكويتية بمرض السرطان

هذا و أعلنت الفنانة الكويتية جواهر، إصابتها بمرض السرطان في فبراير 2020 خلال بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات و نشرت صورة لمرضي سابقين بالسرطان تم شفائهم، قائلة: "إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يارب"، ونشرت صورة ةخري من داخل غرفة العلاج التي تقيم فيها قائلة: "يأتي بها الله إن الله لطيف خبير.

اقرأ أيضًا..

تأثر محمد محمود عبد العزيز في جنازة خاله| فيديو 

 من فيلم دولارات دولارات.. طرح سمسم شهاب أحدث أغانيه عبر يوتيوب


جدير بالذكر أنه تزوجت الفنانة جواهر الكويتية مرتين، وفي عام 2005 قررت الفنانة الاعتزال لكي تهتم بأسرتها، ورزقت جواهر بأربعة أطفال مريم، ويعقوب ومني، و إيلان.

تابع موقع تحيا مصر علي