عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. نظر محاكمة محمد رمضان بتعويض عمرو أديب 3 مليون جنيه

عمرو أديب ومحمد رمضان
عمرو أديب ومحمد رمضان

محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، سباق بينهم أمام محكمة جنح الجيزة، وذلك في القضية المرفوعة من «أديب» والتي يطالب فيها بالتعويض بمبلغ 3 مليون جنيه من محمد رمضان، وذلك بعدما قضت المحكمة بتغريم محمد رمضان لاتهامه بسب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

تحيا مصر

نظر دعوى تعويض محمد رمضان لـ عمرو أديب

حيث تنظر غدا الخميس محكمة جنح الجيزة، دعوى تطالب الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ 3 مليون جنيه تعويض للإعلامي عمرو أديب، وذلك لإتهامه بالسب والقذف وتغريم المحكمة لـ «محمد رمضان» من قبل بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه.

وكانت المحكمة قضت في وقت سابق، بتغريم الفنان محمد رمضان مبلغ 300 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي، وإلزامه بأن يؤدي مبلغ 10 آلاف جنيه تعويضا مدنيا، ورفض الدعوى المقابلة لدعوى الإعلامي عمرو أديب.

عمرو أديب يرفع دعوى تعويض على محمد رمضان

حيث كان الفنان محمد رمضان قام بمعالجة المقاطع المصورة الخاصة بالإعلامي عمرو أديب المذاعة بالبرنامج التلفزيوني الخاص به، واجتزأ مقاطع صوتية منها، وأضافها على مقاطع مصورة يظهر فيها ناشرا إياها عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك.

وكان الفنان محمد رمضان قال «قسم الملابس جزء مهم جدًا في صناعة السينما أو الدراما أو المسرح لا يستهان به، بتعامل مع حفلاتي مثل المسرح فهي عرض ترفيه، الاضاءة بيتم استخدامها بوعي، حسب كل أغنية، فأغنية مافيا لها انترو، والعربية بتطلع بشكل معين، والكشافات اللي بتنور فقط ثم النور الازرق بيفتح براحة، صوت الأوكرة موجود في كل السماعات، صوت خطوات رجلي، فحفلاتي عرض ترفيه».

محمد رمضان: أغلى مغني في الوطن العربي

وتابع: «أنا مش بضع المايك تحت ذراعي وأقول السقفة معانا، أنا مبعملش ده، وهو ده اللي بيميز حفلاتي وبيخليني أغلى مغني في الوطن العربي، فالمغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50 في المئة من أجري».

وأضاف: «فيه دليل أو شئ بقدمه يستحق ده، مش فكرة أن ده أجري مش عافية وخلاص، حفلتي بتطلب مجهود أخر، والجمهور بيخرج مستمتع وبيخرج عينيه مرتاحة وشاف شئ جميل وجديد مع الأغاني اللي حافظها، الفضل في ده يرجع لربنا وللممثل وخبرتي في المسرح والسينما».

تابع موقع تحيا مصر علي