عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ورق التوت.. تعرف على أحداثه بعد تصدره التريند

مسلسل ورق التوت_
مسلسل ورق التوت_ صورة أرشيفية

مسلسل ورق التوت.. حاز مسلسل ورق التوت للفنان شريف سلامة على اهتمام الجمهور المصري بعد أن استطاع مسلسل ورق التوت أن يحصد قاعدة جماهيرية كبير منذ عرض أولى حلقات مسلسل ورق التوت، مما جعل مسلسل ورق التوت يتصدر التريند ومحركات البحث عبر موقع جوجل، بل أن مسلسل ورق التوت أصبح الأكثر بحثًا في مصر.

تحيا مصر

أحداث مسلسل ورق التوت

يناقش مسلسل ورق التوت العديد من القضايا الحساسة التي تشغل بال الشارع المصري ومن بينها التحرش الجنسي، التنمر، تحديد النسل، الختان، العنف الأسري، المشاكل الطبقية، الجهل، الاضطراب النفسي، وغيرها من القضايا المجتمعية في مصر، وتقع أحداث مسلسل ورق التوت في مكان واحد طوال حلقات مسلسل ورق التوت بأكاديمية الفنون المسرحية في مدة زمنية وهي 9 أشهر، حيث يجمع مجموعة من الناس مختلفين في طباقتهم الاجتماعية والثقافية وخلال تطور وتصاعد الأحداث في مسلسل ورق التوت يتم الكشف عن ماضي تلك الشخصيات.

أبطال مسلسل ورق التوت

ومن جانبه، يشارك في بطولة مسلسل ورق التوت باقة من ألمع النجوم منهم شريف سلامة، خالد أنور، سلوى عثمان، نور النبوي، ثراء جبيل، آية سليم، تامر مجدي، صفاء جلال، جمال عبدالناصر، سلوى محمد علي، محمد كيلاني، أسماء جلال، تميم عبده، عمرو صالح، سماء إبراهيم، معتز هشام، مصطفى منصور، يارا جبران.

اقرأ أيضًا: 9 نوفمبر.. خالد النبوي في ضيافة محمود سعد ضمن عروض sold out

اقرأ أيضًا: إيمان العاصي عن غزة: فينكم أصحوا.. الأطفال بتصرخ من الألم

القنوات الناقلة لـ مسلسل ورق التوت

والجدير بالذكر، أن مسلسل ورق التوت يعرض حلقاته عبر منصة watch it، إلى جانب عرض حلقات مسلسل ورق التوت عبر قناة cbc والتي تذاع حلقات مسلسل ورق التوت عبر شاشتها في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد مسلسل ورق التوت على نفس القناة في تمام الساعة 3 صباحًا و12 ظهرًا، على أن يعرض مسلسل ورق التوت عبر شاشة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد مسلسل ورق التوت من خلال نفس القناة في تمام الساعة 10 صباحًا و4 عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي