عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربوا بالنار.. دفن جثمان «نقاش» ضحية جاره في الجيزة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل نقاش على يد فني بإحدى الشركات في منطقة المنيب، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث في الجيزة حول الواقعة.

تحيا مصر

دفن جثمان نقاش المنيب ضحية جاره

كما أمرت النيابة العامة في الجيزة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، حيث قرر المتهم بنشوب خلافات بينه وبين الجني عليه بسبب خلافات الجيرة، حيث قام بإطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليه مما نتج عنه وفاته، وتركه وفر هاربا من مسرح الجريمة.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، من كشف ملابسات واقعة مقتل شخص على يد آخر خلال مشاجرة بينهم في منطقة المنيب في الجيزة، حيث تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف الملابسات.

التحريات: مشاجرة المنيب بسبب الجيرة

وتبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسبب خلافات الجيرة، قام على أثرها المتهم فني بإحدى الشركات بإطلاق أعيرة نارية على النقاش مما نتج عنه مصرعه في الحال.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بنشوب مشاجرة بين نقاش وفني وقيام الأخير بإطلاق أعيرة نارية تجاه الآخر مما نتج عنه إصابته ووفاته في الحال، وتم إيداع الجثمان في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

القبض على قاتل نقاش في المنيب

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن سبب المشاجرة خلافات الجيرة بين المجني عليه والمتهم، حيث قام الأخير بإطلاق أعيرة نارية صوبه مما نتج عنه وفاته.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن الجيزة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي