عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الأحداث الحالية.. سامو زين يؤجل طرح أغنيته الجديدة وإقامة حفلاته الغنائية

سامو زين
سامو زين

أعلن المطرب سامو زين تأجيل طرح أغنيته الجديدة، وإقامة حفلاته الغنائية المتفق عليها، بسبب الأحداث الجارية في المنطقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

تأجيل طرح أغنية سامو زين الجديدة

وكتب سامو زين: أيام قليلة وننتهي من كتابة الفيلم الجديد إن شاء الله.. واعتذاري عن طرح الأغنيه الجديدة في الوقت الحالي، وتأجيل الحفلات المتفق عليها لحين طرح موعد أخر إن شاء الله كل الحب لكم جميعا.

سامو زين لـ مروان خوري: كلامك مش حقيقي

وسبق وأن حرص المطرب سامو زين الرد على المطرب مروان خوري، بعد ما نفى الأخير اقتباس لحن أغنية يسلملي الله بيغار من أغنية مش قادر لسامو زين، مؤكدًا على أنه لم يسمع بأغنيته من قبل.

وكتب سامو زين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: حق الرد على هذا الكلام أنا لو كان بدي أعمل مشكلة كنت أتكلمت في الصحافة، وعملت أكثر من ذلك ولكن بالعكس سكت والتوجه كان فقط عن طريق صفحاتي الرسمية، وذلك حفاظا على الحقوق الملكية الفكرية والأدبية، ووجه نظر تحترم من فنان كبير وملحن كبير صديق لي أعتقد أننا أصدقاء من عمر طويل أنا ومروان.

وتابع: وتوارد الأفكار بين الملحنين حقيقة لا ننكرها أبدًا ولكن عدم سماع الأغنية لا أعتقد أن هذا الكلام حقيقي لأن مروان تربطني به علاقة من أيام وجودي في لبنان وهو يعلم هذا الشيء جيدًا وهو كان من أول المباركين لي على هذه الأغنية أيامها، أنا ما بنسي هالايام أبدًا.

أخر أعمال سامو زين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سامو زين أغنية بسيطة، التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات حسام طنطاوي، ألحان معتز أمين، وتوزيع جيرو.

وتقول كلماتها: "حبيبى ياريت تطمنى بأى كلام لا بعرف خوف ولا استسلام معاك هفضل لحد ماتبقى مطمن فى حضنى تحكى وتفضفض وتوصف ليا فى الأحلام حبيبى ياريت تفهمنى جرالك إيه قالقنى عليك وقلقان ليه نعيش اللحظة بس وسيبنا من بكرة وبكرة أكيد هييجى ونعرف منه شايل إيه ... بسيطة لو نبسطها صعبة لو نصعبها حبيبى الدنيا مش عايزة نحسبها كتير.

تابع موقع تحيا مصر علي