عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس.. ضيفة شرف مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة

مسلسل نصي التاني_
مسلسل نصي التاني_ أرشيفية

مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة.. تصدر مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة التريند بسبب أحداثه الكوميدية المشوقة التي نالت إعجاب الجمهور، منذ بداية عرض أولى حلقات مسلسل نصي التاني، ومع عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة بحث رواد السوشيال ميديا عن أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة لمعرفة ما هي نهاية مسلسل نصي التاني، ولذلك أصبح مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة هو الأكثر بحثًا في مصر وسط تفاعل بير من الجمهور على مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة.

تحيا مصر

ضيفة شرف مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة

مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة.. ظهرت الفنانة ياسمين رئيس ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة.. حيث ظهرت ياسمين رئيس بشخصيتها الحقيقة في الحلقة 8 من مسلسل نصي التاني بالإضافة إلى الحلقة الأخيرة وسط أحداث مثيرة ومشوقة كما ظهرت باقي ضيفات شرف مسلسل نصي التاني اللاتي ظهرن خلال أحداث مسلسل نصي التاني، كما ظهرت وفاء عامر وبسنت شوقي ضيفات شرف خلال حلقات مسلسل نصي التاني.

أحداث مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة

مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة.. بعد عرض مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة تصدرت قائمة الأعلي مشاهدة عبر منصة شاهد والتي حققت أعلى نسب مشاهدة فور طرح مسلسل نصي التاني الحلقة الأخيرة.. والتي نالت إشادات كثيرة بسبب الأحداث التي تضمنتها الحلقة الأخيرة من مسلسل نصي التاني، وهذا يعد نجاح علي ربيع الكبير الذي حققه من خلال مسلسل نصي التاني.

اقرأ أيضًا: تضامنًا مع فلسطين.. لطيفة تعلن تأجيل ألبومها الغنائي: يارب يعدي الكبوس ده على خير

اقرأ أيضًا: ممنوع دخول الأطفال.. تفاصيل حلقة خالد النبوي في برنامج Sold Out وأسعار التذاكر

أبطال مسلسل نصي التاني

والجدير بالذكر، أن مسلسل نصي التاني يشارك في بطولته عدد من نجوم الكوميديا، منهم علي ربيع، وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، محمد محمود، ياسمين رئيس، بسنت شوقي، إيمان السيد، جيلان علاء، ميرنا نور الدين، وغيرهم، ومسلسل نصي التاني تأليف إياد صالح، ومن إخراج عمرو صلاح، ودارت أحداث مسلسل نصي التاني في إطار كوميدي حول شخصية علي ربيع الذي لا يجيد التعامل في العلاقات مع النساء ويمر بتجارب عديدة كوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي