عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرتيتا: أنا محبط للغاية وأردنا أن نخوض اللقاء بشكل مختلف

تحيا مصر

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن وداع بطولة كأس رابطة الأندية الإندية الإنجليزية عقب الهزيمة من وست هام يونايتد.

وقد تلقى أرسنال هزيمة قاسية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد من فريق وست هام يونايتد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16  من مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفين.

تصريحات ميكيل أرتيتا

وقال ميكيل أرتيتا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "أنا المسؤول عن تلك الهزيمة وخروجنا من الكأس، لكننا أردنا أن نخوض لقاء مختلف وبطريقة لعب مختلفة لكن لم نعد قادرين على فعل ذلك، أنا محبط للغاية".

وأضاف، "اللقاء اتخذ اتجاها جديدًا بسبب الهدف الأول المبكر، لكن علينا أن نفوز ونرى الكثير من الأهداف بحق الانتصار، وعلينا أن نستخدم هذه الآم للتحضير بأفضل طريقة للمباراة المقبلة الصعبة أمام نيوكاسل يونايتد".

 وقال أرتيتا عن سياسية التدوير بين اللاعبين، "يجب أن نكون عادلين مع جميع اللاعبين، بعضهم لم يشارك بعدد دقائق كاف لهم، اليوم لم نقدم أداءً جيدًا، الأمور أحيانًا لم تك أبعد من التقييم على فعل أشياء جديدة ومحددة".

وأكمل، "لقد تعرض اللاعب إيميل سميث لإصابة قوية على مستوى الركبة، ومن المتوقع إنه سيغيب لعدة أسابيع مقبلة، سوف نرى التقارير الطبية والفحوصات لاحقًا".

هزيمة أرسنال من وست هام

وتمكن وست هام يونايتد أن يحقق فوز هام على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل بن وايت هدف وست هام الأول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 16 وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة في كأس الرابطة الإنجليزية.

ومع بداية الشوط الثاني سجل محمد قدوس الهدف الثاني في الدقيقة 50 لأصحاب الأرض ثم سجل جارود بوين الهدف الثالث في الدقيقة 60 لتنتهي المباراة قبل نهايتها.

وقبل النهاية بدقيقة واحدة سجل مارتن أوديجارد هدف حفظ ماء الوجه لفريق أرسنال ولكنه لم يكن كافيا لتأهل وست هام للدور القادم في كأس الرابطة الإنجليزية.

أرسنال ضد نيوكاسل

ومن المقرر أن يحل فريق أرسنال ضيفًا قويًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "سانت جيمس بارك"، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي