عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة صغير القليوبية.. جاي من علاقة حرام وأمه سابته عشان الرقص

صغير القليوبية
صغير القليوبية

صغير القليوبية.. طفلا لم يكمل بعد عامه الثالث، نتاج علاقة غير شرعية بين والدته التي تعمل راقصة ورجلا، وما أن أكمل عامه الثاني حتى تركته والدته لدى مربي لإستضافته مقابل دفع مبلغ مالي له، نازعة عن قلبها الأمومة والإنسانية، حتى عاد إليها جثة هامدة آثر تعدي المربي عليه.

تحيا مصر

قصة صغير القليوبية مع والدته والمربي

قصة صغير القليوبية وبالتحديد مدينة شبرا الخيمة، والذي لم يكمل بعد عامه الثالث، حتى بات قتيلا على يد مربيا سلمته له والدة الصغير لاستضافته نظير مبلغ مالي كانت ترسله شهريا للأول، إلا أن المربي قام برطمه في الحائط مما نتج عنه وفاته في الحال.

واقعة صغير القليوبية تضمنت تفاصيل مفاجأة، حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، أن الطفل آسر ضحية مربي شبرا الخيمة، نتاج علاقة غير شرعية بين والدته ورجلا آخر، وأن والدته تعمل راقصة ونظرا لإنشغالها قامت بتسليمه لأحد الأسر في شبرا الخيمة مقابل لاستضافته.

التحريات: صغير القليوبية نتاج الحرام

وشرحت تحريات أجهزة أمن القليوبية، عن واقعة صغير القليوبية، أن والدته كانت تدفع مبلغ مالي لـ المربي الخاص به نظير الإستضافة، إلا أنه يوم الواقعة كان صغير القليوبية يلهو برقة نجلة الأسرة المستضيفة لها، وقام المربي برطم رأسه في الحائط، وهو ما نتج عنه إصابة الصغير ووفاته متأثرا بإصابته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمصرع صغير في شبرا الخيمة، وعلى الفور وجه اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، بسرعة الانتقال والفحص، حيث انتقلت أجهزة الأمن برئاسة اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي.

والدة صغير القليوبية تركته لأنها راقصة

وبالانتقال تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها المقدم أحمد موسى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، العثور على طفل بالغ من العمر 3 أعوام يرتدي كامل ملابسه به إصابات بالرأس ومتوفي، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القليوبية.

وكشفت التحريات الأمنية عن صغير القليوبية، أن والدته تعمل راقصة، وأن الصغير ناتج عن علاقة غير شرعية بين والدته وشخصا آخر، وأنها سلمته للأسرة المتواجد لديها لإستضافته بمقابل مادي كانت ترسله شهريا، وعلمت منهم بأن نجلها توفى اثر ارتطامه بالحائط.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في القليوبية التي قررت تشريح جثمان صغير القليوبية، للوقوف على اسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي