عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو مصيبة حفل المنصورية.. مذيعة أردنية وراقصة شهيرة|تفاصيل جديدة

حفل المنصورية
حفل المنصورية

حفل المنصورية الشهير والذي لا زال واحدا من الوقائع التي سطرت جدلا واسعا على منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر وتيك توك، والذي شهد مشادات كلامية وتعدي على رواد الحفلة من قبل أهالى منطقة عزبة العرب في الجيزة، وذلك بعد تنظيمه بدون ترخيص أو اخطار الجهات الأمنية.

تحيا مصر

تفاصيل جديدة في واقعة حفل المنصورية

جديد حفل المنصورية كان حول مقاطع الفيديو التي إنتشرت حول ذلك الحفل والذي ضم عددا كبيرا من طلاب وطالبات مدرسة دولية، حيث انتشرت مقاطع فيديو وصور تضمنت ادعاءات بمقتل شخص وإطلاق أعيرة نارية وتعرض بعض الفتيات للإعتداء، حيث تبين عدم صحة واقعة إطلاق النار، وعدم ورود بلاغات باستقبال المستشفيات ثمة ضحايا.

وجاء قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل 2 من المتهمين بنشر مقاطع الفيديو بكفالة 10 آلاف جنيه لاتهامهم بإثارة البلبلة ونشر الأكاذيب، كما تم ضبط مذيعة وشاعرة أردنية شهيرة تدعى ر ف ثم قررت النيابة إخلاء سبيلها بكفالة مالية 20 ألف جنيه، وذلك لإتهامها بترويج مقاطع فيديو تضمنت أخبارا كاذبة عن واقعة حفل المنصورية.

فيديو مصيبة حفل المنصورية

حيث رصدت أجهزة وزارة الداخلية تداول مقطع فيديو لسيدة على منصات التواصل الإجتماعي تيك توك، بعنوان «مصيبة حفل المنصورية» وبالفحص تبين أن صاحبة مقطع الفيديو تدعى ر ف مذيعة وشاعرة أردنية، روجت أخبار غير صحيحة عن حفل المنصورية من خلال الحساب الخاص بها، وتم ضبطها بتهمة إذاعة الأخبار الكاذبة.

حفل المنصورية تضمن العديد من المفاجآت، حيث تبين أن الحفل تم بدون ترخيص أو إخطار للجهات الأمنية والحصول على تصريح، كما أن الحفل كان يحتوى على مواد مخدرة بأنواع مختلفة وكحوليات، وتم عرض فقرات رقص غربي وشرقي بداخل الحفل الذي حضرته راقصة شهيرة في حضور 2000 طالب وطالبة من المدرسة الدولية.

بيان الداخلية في واقعة حفل المنصورية

وقالت وزارة الداخلية أنها لم تتلقى ثمة بلاغات بالإعتداء على فتيات أو مقتل شخصا، وأن حقيقة واقعة حفل المنصورية تتمثل في أنه بتاريخ 26 أكتوبر الجاري تلقت شرطة النجدة بلاغا من أهالي منطقة عزبة العرب تضمن نشوب مشادات كلامية بين الأهالي ورواد حفل في فيلا بالمنصورية.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادات كلامية لرفض أهالي المنطقة إقامة الحفل بسبب الموسيقى العالية التي تصل إلى منتصف الليل، ورفض الأطراف تحرير محضرا بالواقعة، كما تبين عدم تلقى المستشفيات بلاغات بوجود ضحايا وعدم صحة واقعة إطلاق الأعيرة النارية.

تابع موقع تحيا مصر علي