عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: دي ليخت يغيب عن بايرن ميونخ لمدة 6 أسابيع

تحيا مصر

تعرض النجم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني لإصابة قوية، خلال مباراة فريقه مع ساربروكن في بطولة كأس ألمانيا لموسم 2023- 2024.

وقد اضطر المدافع ماتيس دي ليخت لمغادرة ملعب اللقاء قبل نهاية الشوط الأول بعد معاناته من الآم الركبة اليمنى، وذلك بعد تدخله القوي مع أحد لاعبي الفريق المنافس.

الكشف عن إصابة دي ليخت

وكشفت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها عن إصابة دي ليخت القوية، حيث خضع اللاعب للعديد من الأشعة والفحوصات التي أكدت إصابته بالتواء في الرباط الداخلي للركبة اليمنى.

وأكدت الصحيفة، أن مدافع بايرن ميونخ سوف يغيب عن المستطيل الأخضر لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، وذلك حسب التقرير الطبي.

ويعاني الفريق البافاري من نقص شديد في خط الدفاع بعد إصابة دي ليخت، حيث شهدت الفترة الأخيرة إصابة المدافع الفرنسي أوباميكانو في الركبة أيضًا.

تصريحات توماس توخيل

وقال توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، "نأمل أن تشير الفحوصات الطبية بأنباء جيدة لنا، لكن الأمر يبدو على ما يرام خلال الوقت الجاري".

وأضاف، "لقد تعرض دي ليخت لنفس الإصابة في الركبة من فترة طويلة، لكن حتى وقتنا هذا لا نمتلك أي تشخيص لمدى إصابته".

هزيمة بايرن ميونخ في كأس ألمانيا

وقد تعرض العملاق البافاري لهزيمة مفاجئة من فريق ساربروكن المتواجد في الدرجة الثالثة بهدفين مقابل هدف، والتي على إثرها ودع بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا من الدور الـ 32 للمسابقة.

وافتتح بايرن ميونخ التسجيل عن طريق القائد توماس مولر في الدقيقة 16 ، ليعادل فريق ساربروكن النتيجة عن طريق سوتيمير في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول، قبل أن يسجل صاحب الديار الهدف القاتل في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

وعقب هزيمة الكأس الغير متوقعة، يدخل فريق بايرن ميونخ مباراة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفًا قويًا على غريمه التقليدي بروسيا دورتموند، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الألماني "بوندسليجا".

تابع موقع تحيا مصر علي