عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بواسطة ميسي".. لويس سواريز على أعتاب إنتر ميامي الأمريكي

تحيا مصر

اقترب الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز لاعب جريمو البرازيلي، من الانضمام لصفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

وسوف ينتهي عقد لويس سواريز مع فريقه جريمو البرازيلي بنهاية الموسم الجاري، وسوف ينضم لفريق إنتر ميامي في صيف 2024 بشكل مجاني.

وانضم سواريز للنادي البرازيلي في شهر ديسمبر 2022، فقد خاض 37 مباراة استطاع أن يسجل خلالهما 17 هدفًا في موسم واحد فقط.

سواريز على أعتاب إنتر ميامي

وجاء اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تواجد لويس سواريز في إنتر ميامي بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن الثنائي تربطهما علاقة صداقة قوية منذ تواجدهما في برشلونة الإسباني.

وكشف الصحفي الأرجنتيني سيزار لويس المتخصص في أخبار الميركاتو بأمريكا الجنوبية، أن عقد سواريز مع فريقه جريمو البرازيلي كان لمدة موسم واحد، مع الخيار لتمديده لموسم إضافي، لكن عرض إنتر ميامي سينهي علاقة اللاعب بالنادي الصيف المقبل.

وصرح الأورجوياني خلال وقت سابق، "لقد وافقت إدارة نادي جريمو البرازيلي على إنهاء التعاقد بشكل ودي قبل الموعد المحدد، أي سينتهي في شهر ديسمبر المقبل 2023، بدلًا من العام المقبل".

تصريحات رئيس نادي جريمو

وقال ألبيرتو جويرا رئيس نادي جريمو لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "بكل تأكيد نحن نريد أن يستمر معنا، لكن هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تتغير في نهاية العام الجاري".

وأكمل، "لكن الأمور الأخيرة أشارت بإنه سيرحل عن فريقنا بنهاية العام"، وذلك يشير باقترابه من انضمامه لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وفي الوقت نفسه، كشفت صحيفة "إيل باييه" الإسبانية، عن الاتفاق الذي سيتم بين الإنجليزي ديفيد بيكهام رئيس نادي إنتر ميامي، والمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم الجديد.

سواريز رابع كتالوني في أمريكا

وإذا ظهر لويس سواريز بقميص إنتر ميامي الموسم الجديد، سيكون رابع لاعب سابق في برشلونة ينضم إلى النادي الأمريكي خلال عام واحد، حيث تواجد ميسي في البداية ثم استقطب الثنائي الإسبانيين جوردي آليا، وسيرجيو بوسكيتس، في ظل تواجد المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو مديرًا فنيًا للنادي الكتالوني في موسم 2013.

تابع موقع تحيا مصر علي