عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالشال الفلسطيني.. نسرين طافش تواصل دعمها للقضية وتوجه رسالة قاسية

نسرين طافش
نسرين طافش

تواصل الفنانة نسرين طافش توضيح موقفها من القضية الفلسطينية، مشيرة إلى رفضها التام لكل ما يحدث في غزة من قتل المدنيين والأطفال وهدم المنازل فوق رؤوس أهالي غزة واستباحة دمائهم، كل ذلك بسبب الكيان الصيهوني الإسرائيلي.

تحيا مصر

نسرين طافش تدعم القضية الفلسطينية

ونشرت نسرين طافش فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: "هناك مواقف يظن فيها البعض أنهم أمام "باب"
( شخص ما هو بوابة لشيء آخر، إلى بعد آخر ) وأنت لا تدرك أنك أنت نفسك "باب" في التفاعل مع ذلك الشخص، قد يهاجمك الظلام لأنك مدخل لأبعاد أخرى".

وتابعت: "من الممكن أن يريد الظلام أن يسقطك لأنه يخشى ما وراء الباب الذي تمثله، لأنه لا يريدك أن تساعد الآخرين على دخول الفضاء أو البعد وراء الباب، البعض منكم يقرأ هذه السطور لأنه "باب" ويحتاج إلى معرفة سبب تعرضه لهجوم قوي من الظلام ... ولهذا السبب كانت طفولتك مؤلمة للغاية ؛ لهذا السبب كانت حياتك صعبة للغاية الظلام يحاول منعك، لأنك "باب"، يمكنك توفير الوصول إلى أبعاد أخرى، لهذا السبب ينجذب الناس إليك - لأنك باب، لأنهم عندما يتفاعلون معك، يشعرون وكأنك تفتح أو توقظ شيئًا ما بداخلهم، فأنت تمنحهم الفرصة لتجربة أشياء لم يختبروها من قبل".

رسالة نسرين طافش عن القضية الفلسطينية 

واختتمت حديثها، قائلة: كنت تتحدث معهم عن أشياء لم يفكروا بها من قبل، وتساعدهم على توسيع منظورهم، وتعمل بشكل مختلف عما يفعلونه، إن تفاعلك مع إنسان آخر يجلب قيمة مضافة لحياته، فأنت تقوده إلى شيء جديد، وتظهر له طريقة أخرى في التفكير و العمل.

وسبق وكتبت نسرين طافش: العالم تغير ولم يعد كالسابق والناس عم تنشال الغمامة عن بصيرتهم، نحن أبطال عظماء شجعان أقوياء لأننا أصحاب حق، هم الظلام الزائل ونحن النور الخالد، مكملين بالمقاطعة، ومكملين نشر و توعية بالعربي وبكل لغات العالم خلو صوت الحق يوصل كونوا صوتهم.

أخر أعمال نسرين طافش

ويذكر، أن أخر أعمال نسرين طافش مشاركتها في فيلم أخي فوق الشجرة والذي تعاونت به مع الفنان رامز جلال وحقق نجاح جدير بالذكر خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، لكنه لم يعرض على شاشات التليفزيون بعد.

تابع موقع تحيا مصر علي