عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح ينافس ريس نجم أرسنال على جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي خلال شهر أكتوبر الماضي.

ويتواجد محمد صلاح نجم فريق ليفربول في قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، بعد نجاحه في قيادة الريدز بمباراتين والتعادل في أخرى، وذلك خلال منافسات "البريميرليج"

قائمة المرشحين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

 

وقد أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية صباح اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب، والتي تضم: محمد صلاح نجم ليفربول، وديكلان ريس لاعب أرسنال، ودوجلاس لويز لاعب أستون فيلا، وبيدرو نيتو نجم ولفرهامبتون، وكريستيان روميرو لاعب توتنهام هوتسبير، وبرايان مبيمومو لاعب برينتفورد.

قائمة اللاعبين المرشحين 

واستطاع صلاح أن يسجل 5 أهداف مع فريق ليفربول خلال مباريات الدوري الإنجليزي في شهر أكتوبر الماضي، حيث سجل هدفين في شباك برايتون، ومثلهما في إيفرتون، وهدفا واحدًا أمام فريق نونتنجهام فورست.

وقد تواجد محمد صلاح في منافسة قوية مع النجم سون هيونج مين قائد فريق توتنهام هوتسبير والتي حسمها اللاعب الكوري، كما حصد الإنجليزي جيمس ماديسون نجم توتنهام جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي في شهر أغسطس الماضي.

يذكر أن، المرة الأخيرة التي توج بها صلاح بجائزة أفضل لاعب كانت في شهر أكتوبر عام 2021 الماضي.

ليفربول يتمسك بصلاح

ونشر موقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، أن نادي ليفربول سيرفض جميع المحاولات لرحيل محمد صلاح عن صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تجهيز أندية الدوري السعودي للعديد من العروض للحصول على خدمات صلاح.

وأشار الموقع، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول متمسكًا بتواجد محمد صلاح حتى نهاية الموسم، في ظل منافسة الفريق على بطولة الدوري الأوروبي، والدوري الإنجليزي، وأن رحيله سوف يؤثر على الفريق بشكل عام.

وأكد "فوتبول إنسايدر"، أن إدارة نادي ليفربول سترفض جميع العروض المقدمة من جانب الأندية السعودية في الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل سعي نادي اتحاد جدة للحصول على خدماته بشتى الطرق.

مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره لوتون تاون في المباراة التي تجمع بين الفريق على ستاد "كيليلوررث رود"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي